الإثنين 29 أبريل 2024 10:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مجدى عبد الغنى : الاهلي يستجيب للخبير الألماني ويتراجع عن إجراء جراحة لـ ”ميكيسوني”

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس إستجابه مسئولو النادي الأهلي لنصيحة خبير ألماني شهير تم اللجوء له لحسم موقف الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق بشأن إجراء جراحة له بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخراً في الجزائر خلال مباراة وفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأرسل الاهلي نتيجة الفحوصات والأشعة التى أجرها ميكيسوني في الجزائر والقاهرة لأكثر من خبير أجنبي منهم في ألمانيا والنمسا بجانب طبيب مصري شهر ورغم ترحيب الخبير النمساوي بفكرة الجراحة إلا أن الخبير الألماني رفض الفكرة وطالب بالعلاج دون جراحة وهو الرأي الذي فضّله الخبير المصري.

لذا قرر الاهلي تأهيل اللاعب الموزمبيقي دون دتخل جراحي ، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أن ميكيسوني يحتاج للعلاج فترة لن تقل عن شهرين ونصف الشهر وهو متواجد مع الفريق كل يوم في التدريبات، ويخضع لجلسات علاج طبيعي".

وأضاف طبيب الأهلي: "ميكيسون كان يرتدي جبيرة ثابتة، والآن نكتفي بوضع جبيرة متحركة تسمح له بتحريك مفصل الركبة".

واختتم أبو عبلة: "إصابة ميكيسون هي جزع في الرباط الداخلي، وقررنا الاكتفاء بالعلاج التحفظي –أي عدم إجراء جراحة له-، ويخضع حاليًا لبرنامج علاج بالبلازما، وحصل على الجرعة الأولى منذ 3 أيام، والجرعة الثانية ستكون بعد العودة من المغرب".