السبت 27 أبريل 2024 05:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تموين المنوفية يحرر 134 محضر تمويني ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر الرئيس السيسي يُشييد بالتجهيز المميز للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الرئيس السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة .. ويتفقد صالات الرياضة محافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة الصحة تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية

صور .. جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

جورجينا
جورجينا

خطفت جورجينا رودريجيز، خطيبة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان كان، حيث ارتدت فستانًا فضي اللون أظهر جمالها.

وبدأت يوم الثلاثاء الماضي فعاليات الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي الذي يُقام في الفترة من 17 إلى 28 مايو 2022.

وكرم مهرجان كان الممثل الأسمر الأمريكي فورست ويتكر الحائز على جائزة الأوسكار، عبر إعطائه السعفة الذهبية الفخرية في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي.

واستقبل حضور حفل الافتتاح الممثل العالمي فورست ويتكر بترحيب حار واستمر التصفيق عدة دقائق، كما أن القاعة بأكملها وقفت احتراما له ولتاريخه الفني.

وشهد مدينة “كان” حضورًا قويًّا من فناني ومبدعي الفن السابع، واختار مهرجان كان السينمائي الممثلة الفرنسية البلجيكية “فيرجيني إيفيرا” ٤٤ عاما لتقديم حفل الختام للمهرجان بعد آن قدمت حفل الافتتاح.

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم السينما حول العالم، اللذين تألقوا علي السجادة الحمراء للمهرجان وكان من أبرزهم النجمة جوليان مور وإيفا لونجوريا، وعرض فيلم الكوميدي Final Cut، في حفل الافتتاح.

يتناول الفيلم كوميديا الزومبي، حيث تدور قصته عن طاقم تصوير سينمائي يصورون فيلم عن الزومبي بميزانية منخفضة، ولكن تهاجمهم كائنات زومبي حقيقية، وهو الفيلم الذي يعرض خارج المنافسة بالمهرجان، وهو من بطولة بيرينيس بيجو ورومان دوريس وماتيلدا لوتز وإخراج ميشيل هازنافيسيوس، وهو إعادة من نسخة الفيلم الياباني "One cut of the dead".

موضوعات متعلقة