الأحد 28 أبريل 2024 11:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

مجدى عبد الغنى : تفاصيل مفاوضات الأهلي مع بن شرقي وقرار الخطيب الذي حسم الجدل حول الصفقة

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع عبر قناة الشمس حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الجدل حول مصير صفقة المغربي أشرف بن شرفقي لاعب الزمالك الذي ترددت أنباء قوية حول توقيعه للأهلي خلال الأيام الماضية.

وأعلن الخطيب لأكثر من مسئول بالأهلي وعدداً من مسئولو وأعضاء وعشاق النادي الذين إستفسروا عن حقيقة حصول الأهلي على توقيع اللاعب أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

وأكد رئس الأهلي أن بن شرقي تم عرضه بالفعل على الأهلي منذ عدة أسابيع وإقترح البعض التعاقد معه بعدما رحّب اللاعب بالإنتقال للأهلي خاصة بعدما أخطر الزمالك إنه لن يُجدد عقده مع الأبيض وسيرحل في الصيف المقبل مجاناً.

وطالب البعض في الأهلي بالفعل بالتعاقد مع بن شرقي بإعتباره أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذين إنتقلوا للدوري المصري خلال السنوات الماضية لاسيما وأن اللاعب وافق على اللعب للأهلي ، لكن الخطيب رفض فكرة التعاقد مع بن شرقي.

وبرر الخطيب رفضه التعاقد مع بن شرقي لأن الأخير غير مُلتزم خارج الملعب وهذه معلومات وصلت لرئيس الأهلي من خلال عملية "التحري والإستفسار" عن سلوكيات اللاعب خارج الملعب كما أن اللاعب يُبالغ في مطالبه المالية وسيتسبب التعاقد معه في فتنة داخل فريق الكرة لذا تم رفض فكرة التعاقد معه.