الجمعة 26 أبريل 2024 02:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أبو الليف بـ ”عـ٧ـنبر” في الإسكندرية

المطرب/ نادر أبو الليف
المطرب/ نادر أبو الليف

المسرح الكوميدي كما يعرف عند كثير من الباحثين هو الدراما التي تحاكي حياة العامة من الناس، فتعرض تفاصيل حياتهم بتناقضاتها ضمن إطار مضحك ومسلٍ، وتكون لغة هذه الكوميديا بسيطة بعيدة عن التعقيد، وفي أغلب الأحيان تكون كتابتها باللغة العامية لتكون أقرب للمتلقب البسيط.

بدأ نجم الغناء نادر أبو الليف بالتجهيزات النهائية للعرض المسرحي "عـ٧ـنبر" الذي سوف يعرض غداً الخميس الموافق ٩ مايو على خشبة مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءاً بمشاركة عدد من الفنانين.

حيث أعرب أبو الليف عن مدى سعادته بالجمهور السكندري وجمهور المسرح الذي ينتظرون بشغف منذ اسابيع افتتاح العرض المسرحي "عـ٧ـنبر" ، كما أكد على سعادته لمشاركة هذا العمل المسرحي المتميز وسط نخبة من كوكبة ونجوم الفن، متمنياً من الله ان تحظى مسرحية "عـ٧ـنبر" على إعجاب الجمهور .

يعد "عـ٧ـنبر" مسرحية كوميدية اجتماعية ساخرة، حيث شارك في بطولتها المطرب نادر أبو الليف، الفنان القدير صبري عبد المنعم الذي أمتع جمهورة بالعديد من الأعمال الفنية والفنان النجم محمد عبد الجواد صاحب الكثير من الأعمال الفنية، وفنانين وفنانات الإسكندرية والوجوه الشابة الصاعدة وعدد من الأطفال الموهوبين.

جدير بالذكر أن مسرحية عـ٧ـنبر من تأليف وإخراج الكاتب والفنان الدكتور/ هشام السيد

إنتاج شركة ديب تيم

موسيقى وألحان دكتور هادي عبد العزيز وإسلام فتوح

كلمات أغاني "عـ٧ـنبر" للشاعر محمود خليل

إضاءة أحمد الروبي

ديكور محمد البرشومي

ماكيير فرح يحي