الأحد 28 أبريل 2024 04:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة رئيس جامعة المنوفية مشرفا ورئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير بقسم الجراحة المركزي: رفع تصنيف مصر إلى التطبيق المتقدم في مجال التمويل المستدام غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج البورصة تستهل تعاملات بداية جلسات الأسبوع بتراجع جماعي هالة السعيد: مصر تستهدف إنتاج 1.5 مليون طن هيدروجين أخضر سنويًا بحلول 2030 قوانين جديدة ”غير موفقة” تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين وزير العمل : يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم هالة السعيد: تنفيذ 23 ألف مشروع بالمرحلة الأولى من حياة كريمة وزيرة التخطيط: 80 مشروعًا بالموانئ المصرية باستثمارات 129 مليار جنيه هالة السعيد: مصر ملتزمة بالإحتفاظ بدورها بين الإقتصادات الأكثر إنفتاحًا على العالم غرفة صناعة الملابس الجاهزة تعقد جمعيتها العمومية لمناقشة استراتيجية الغرفة

الثانية على التوالي .. الزمالك يخسر أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تعرض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للخسارة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوقف رصيد الأبيض بعد الهزيمة عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الضيوف رصيدهم إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و أحمد فتوح و محمد أشرف "روقا" و إمام عاشور و أحمد سيد "زيزو" و يوسف إبراهيم " أوباما" و عبد الله جمعة و عمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وتألق محمد عواد في الدقيقة الأولى وتصدى لفرصة محققة للضيوف من تسديدة قوية لأحمد سمير من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة التاسعة سنحت أول فرصة للزمالك من تسديدة لعبد الله جمعة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام.

وواصل محمد عواد تألقه وأنقذ مرمى فريقه من فرصة لأحمد سمير في الدقيقة الثامنة عشرة، قبل أن يتصدى حارس الزمالك من تسديدة أخرى لأحمد سمير في الدقيقة 22، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 37 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد أشرف روقا للخشونة مع مهند لاشين، وفي الدقيقة 41 دفع الجهاز الفني بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي بعد إصابة الأخير، وكاد عمر السعيد أن يحرز الهدف الأول للأبيض من رأسية حولها دفاع الضيوف لركنية قبل أن يهدر الونش رأسية أخرى للزمالك، وبعدها أهدر زيزو فرصة أخرى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأشرف بن شرقي بدلا من عبد الله جمعة، وفي الدقيقة 48 أهدر عمر السعيد فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من انفراد بالمرمى.

في الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن حفني وسيف الدين الجزيري بدلا من محمد أشرف روقا وعمر السعيد، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل، وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة للأبيض في الدقيقة 68 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 70 أحرز فيكتوري الهدف الأول لطلائع الجيش من انفراد بالمرمى.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من يوسف أوباما، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية للتعديل، وتوالت المحاولات الهجومية لأصحاب الأرض في ظل تراجع الضيوف للتأمين الدفاعي لينتهي اللقاء بفوز طلائع الجيش بهدف دون رد.

موضوعات متعلقة