الخميس 2 مايو 2024 09:12 مـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأشعة تثبت إصابة عبد القادر بشد في العضلة الخلفية بهدف مواكبة التطوير .. ” Gen-01 ” حملة يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة تحت شعار ”سابقين بخطوة جاهزين لبكرة ” وزير الرياضة لبطلة تنس الطاولة :مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك ومن ابطال المنتخب تتويج أولمبي وزير الرياضة لبطلة تنس الطاولة :مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك ومن ابطال المنتخب تتويج أولمبي وزير الرياضة لبطلة تنس الطاولة :مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك ومن ابطال المنتخب تتويج أولمبي وزير الرياضة لبطلة تنس الطاولة :مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك ومن ابطال المنتخب تتويج أولمبي بهدف دعم التعليم الفني .. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” فاء ” تحت شعار ” تقله دهب ” نجل وائل نور يحيى ذكراه بكلمات مؤثرة” كان نفسى يكون موجود” مايا دياب تكشف حقيقه زواجها ونشر صورها ب طرحه الزفاف ”الصحفيين” تدعو النقباء وأعضاء مجالسها السابقين للاجتماع التحضيرى الثالث للمؤتمر العام السادس مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع ”بتوقيت ماما”.. حملة يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة تحت شعار ” وعيِك وسلامتِك أساس أمومتِك”

صعود الدولار فى السوق الأوروبية اليوم

صورة
صورة

إستقر سعر الدولار الأمريكي في التعاملات الأوروبية المبكرة اليوم الثلاثاء بعد أن تراجع في وقت سابق من أعلى مستوى له في عقدين من الزمان حيث أعاد التجار تقييم احتمالية حدوث زيادات قوية في معدل الاحتياطي الفيدرالي.

في تمام الساعة 3:05 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (07:05 بتوقيت جرينتش)، إرتفع مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، إلى 103.725، بعد أن ارتفع إلى 104.19 بين عشية وضحاها، وهو ذروة جديدة لمدة 20 عامًا.

في حين أثقلت التعليقات الصادرة عن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا، رافائيل بوستيك، أمس الاثنين، على الدولار، حيث قلل من أهمية الحديث عن رفع البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة بأكثر من نصف نقطة مئوية في اجتماعه المقبل في يونيو.