الجمعة 3 مايو 2024 01:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور

برشلونة ينجح فى خطف ثلاثه نقاط غالية أمام ريال بيتيس

برشلونة ينجح فى خطف ثلاثه نقاط غالية
برشلونة ينجح فى خطف ثلاثه نقاط غالية

انتهت مواجهة نادي برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني بفوز النادي الكتالوني (2-1) في لقاء كان مملًا في شوطه الأول، وساخن في الفترة الثانية.

خلال المباراه التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب بينيتو فيامارين في إطار منافسات الجولة 35 من منافسات الدوري الاسباني .

حيث بدأت المباراة سجال بين الفريقين ودون فاعليه حقيقيه باستثناء الدقيقة 20التي شاهدت تعاطف القائم مع ريال بيتيس لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الدقيقة 64 تأتي أول فرصة خطيرة لنادي ريال بيتيس، بعد عرضية استلمها اللاعب خوانمي في منطقة الجزاء وحده، لكنه يسددها في يد الحارس نيتو، لتضيع المحاولة.

ثم يأتي الهدف الأول لبرلشونة في الدقيقة 76 بعد تمريرة من جوردي ألبا يستلمها أنسو فاتي ويسجل الكرة ببراعة.

ثم يعادل لاعب برشلونة السابق مارك بارترا النتيجة بعد دقيقتين فقط، بعد عرضية رائعة من نبيل فقير يقابلها برأسه ويضع الكرة على يمين الحارس نيتو.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، يرسل داني ألفيش عرضية مذهلة لجوردي ألبا الذي يسدد الكرة بقوة شديدة في الشباك، لينهي اللقاء بفوز برشلونة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 69 في المركز الثاني، فييما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة 58 في المركز الخامس

موضوعات متعلقة