الأحد 5 مايو 2024 07:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
” برا الصورة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة الأهرام الكندية لتوعية بالوسواس القهري محافظ بني سويف يُهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حزب مستقبل وطن ”أمانة الوراق” يكرم ابطال العالم في رفع الاثقال من ذوي الهمم محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد ” الدمنشيا مش بس نسيان ” حملة توعوية يطلقها طلاب اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم للتوعية عن مرض خرف الشيخوخة مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة

الأهلي يخطف تعادل مثير أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

صورة
صورة

إقتنص المارد الأحمر تعادل مثير امام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب المقاولون العرب .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر المباراة ولكن باتت جميع الفرص بالفشل .

على المقابل لم تظهر الخطوره الفعاله لفريق سيراميكا كليوباترا هجوميآ على مرمى محمد الشناوي بإستثناء فرصتين فقط بتسديده وراسية خارج الملعب من قبل اللاعب المخضرم محمد ابراهيم .

إنحصر اللعب كاملآ في ملعب سيراميكا الدفاعي طوال احداث المباراة ولكن ليس بخطوره قوية تكمن هدفآ للنادي الأهلي الذي سيطر على مجريات الشوط الأول بالطول وبالعرض ولكن دون اهداف .

ثم أعلن حكم المباراة بالتعادل السلبي بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا بعد إحتساب دقيقة واحده بدل من الضائع .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف ولكن فشلوا في ذلك لاستبسال دفاعات سيراميكا امام جميع الهجمات .

ثم قضى باسم مرسي على احلام المارد الاحمر بتسجيله هدف التقدم لسيراميكا كليوباترا بتسديده رائعة اسكنت شباك محمد الشناوي لتعلن تقدم فريقة بالدقيقة التاسعة والثمانون من عمر اللقاء .

وقد احتسبت ركلة جزاء للمارد الاحمر بعد ان تم الرجوع للفار مره اخرى واعلن حكم المباراة احقية ركلة جزاء للأهلي وقام بتسجيلها محمد مجدي أفشة بالدقيقة ١٠١ .

اطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بين سيراميكا كليوباترا و الأهلي .

موضوعات متعلقة