الأربعاء 24 أبريل 2024 03:22 مـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

(خاص) حفيظ دراجي: لهذه الأسباب الأهلي مُرشح للفوز على وفاق سطيف

المعلق الجزائري/ حفيظ دراجي
المعلق الجزائري/ حفيظ دراجي

تحدث المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع الأهلي ووفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال حفيظ دراجي في تصريحات خاصة " لأنباء اليوم المصرية " عن المرشح للفوز بالمباراة " على الورق الأهلي هو المرشح القوي للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ، الأهلي أفضل بكثير من وفاق سطيف ، برغم وصوله للدور نصف النهائي وإقصائه للترجي التونسي ، ولكن صراحةٍ تبقى امكانياته اقل من امكانيات الأهلي " .

وأكد حفيظ دراجي أن " وفاق سطيف بمثابة انذار للنادي الأهلي ، حتى ولو كنت اقوى مني وافضل مني ممكن ان نصنع المفاجأة مثلما فعلناها أمام الترجي التونسي في نصف النهائي رغم امكانيات الترجي القوية ، ولكن قدم وفاق سطيف مباراة كبيره " .

وكشف حفيظ دراجي عن أسباب فوز وفاق سطيف الجزائري على الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا " هي تصريحات المدير الفني للفريق التونسي الاستفزازية ، التي اعطت حافز كبير لهم وخروج كل ماعندهم من اجل تحقيق الفوز " .

وختم حفيظ دراجي " على الورق فريق الأهلي المصري قوي ويتمتع بشخصية قوية وهو اقوى من وفاق سطيف ومرشح للفوز والتأهل للمباراة النهائية ، ولكن وفاق سطيف اكد في مباراة الترجي ان المباراة تلعب فوق ارضية الميدان وليس في وسائل الأعلام " .