الأحد 5 مايو 2024 11:06 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

في الحلقة الـ٢٠ : مليكة تحاول اغواء الأشخاص المقربين من صابر المداح ..

حمادة هلال وهبة مجدي
حمادة هلال وهبة مجدي

رصدت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل المداح 2، بطولة النجم حمادة هلال، الكثير من أحداث الإثارة والرعب والتشويق، والتي بدأت بمحاولات "الجنية مليكة" فرض سيطرتها على جميع المحيطين بـ "صابر".

تشهد أحداث الحلقة 20 من مسلسل المداح 2، بمراقبة "صابر" - حمادة هلال، لـ "رحاب" - هبة محدي، ويتفاجأ بذهابها مكان مهجور، ويسألها عن هذا المكان، وتكذب عليه وتقنعه أنه مجرد مكان كانت تأتي إليه مع والدها.

وتتوالى أحداث الحلقة، بفرض "مليكة" - سهر الصايغ، سيطرتهاعلى الحاج حسين الذي يمتلك جزء كبير من وكالة "حسن" - خالد سرحان، والذي يحاول اقناعه أنه الأعشاب التي اخترعها هي سبب في شفاء والدته .

وتتابع الحلقة، بمحاولة الشيخ "عبدالرحمن" - أحمد عبدالعزيز، الوصول إلى "جميلة" - ولاء الشريف، بعدما كشفت حقيقة تسببه في وفاة والديها بالماضي .

وترصد أحداث المداح 2 حلقة 20، بتساؤلات "صابر" لـ شقيقته "هبه" عن علاقتها بـ "حسن"، لتكشف له ضحك عليها واقنعها أن زوجته "منال" - دنيا عبدالعزيز، تسئ معاملته، إضافة إلى تأخرها في الحمل، وبناءاً عليه طلب منها الزواج، لكن بعد علمها بحقيقة حمل انهت علاقتهما على الفور.

وتنتهي أحداث الحلقة العشرون من المداح 2، بمساومة "مليكة" لـ "رحاب" على ابقائها في الشركة مقابل اقناع "صابر"

ببيع أرضه بالكامل لها، فتذهب "رحاب" وتخبره بهذا، ويفاجأها "صابر" أنه على علم أن مليكة تحاول فرض سيطرتها عليه من خلال الأرض.

موضوعات متعلقة