الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بث مباشر: شاهد الآن مباراة باريس سان جيرمان أمام أنجيه في الدوري الفرنسي

نيمار ومبابي
نيمار ومبابي

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره أنجيه ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2022.

ويحتضن ملعب ريمون كوبا مواجهة باريس سان جيرمان وأنجيه فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

شاهد بث مباشر الآن

ويعتلى باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، و يبحث الباريسي عن تحقيق الفوز، في هذه الموقعة من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في التربع علي الصدارة، بينما، يقبع أنجيه في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، قبل مباراة أنجيه في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي

وأصدر النادي بيانًا طبيًا رسميًا يؤكد من خلاله إصابة ميسي في وتر العرقوب الأيسر وسيخضع لتقييم جديد في غضون 48 ساعة، وكذلك هناك إصابة للاعب الوسط، ماركو فيراتي، عبارة عن كدمة في الركبة اليسرى .

ويواصل مدافع باريس سان جيرمان، برسنيل كيمبيمبي، العلاج بسبب آلام في ركبته اليمنى، وسيتم تقييم حالاته في غضون 48 ساعة.

وبات من المتوقع أن يأتى تشكيل باريس سان جيرمان ضد انجيه كتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - كيمبيمبي - نونو مينديز.

الوسط: دانيلو - ماركو فيراتي - إدريسا جانا جايي.

الهجوم: انخيل دى ماريا - نيمار دا سيلفا - كيليان مبابي.

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من اقتناص فوز صعب من نظيره انجيه خلال مجريات لقاء الذهاب والذي جمع الجانبين بالجولة العاشرة من مباريات الدوري الفرنسي.

وفاز العملاق الباريسي بنتيجة هدفين لهدف، بريمونتادا نارية، فبعد أن تمكن انجيه من تسجيل أولى أهداف المباراة خلال الدقيقة الـ 36 من عمر الشوط الأول على يد أنجيلو فولجيني، تمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدفين ناريين متتالين، خلال الدقائق الـ 69 و الـ 87 من عمر المباراة، وسجلهم دانيلو بيريرا وكيليان مبابي، بالترتيب.

موضوعات متعلقة