السبت 4 مايو 2024 10:40 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة كرونسلاف يورتشيتش يحاضر مدربى البرنامج التعليمي للمدربين وزيرة التضامن الاجتماعي تستعرض تقريراً عن نتائج حملات الكشف عن تعاطي المخدرات للعاملين في الجهاز الإداري للدولة وزير الشباب والرياضة يعقد لقاءً حوارياً مع الكيانات الشبابية بمحافظة جنوب سيناء وزير الشباب والرياضة يتفقد ورشة عمل حول الأمن المعلوماتي والحماية الالكترونية تحت شعار سفراء ضد الفساد برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً علي جاره جيرونا بالدوري الإسباني. ”حلبة النار”.. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض

محافظ الإسماعيلية يفتتح مركز طب الأسرة بالإسماعيلية الجديدة

قام اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بافتتاح مركز طب الأسرة بمدينة الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس .

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، والنائب محمد طلبة عضو مجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وخلال الافتتاح استمع المحافظ لشرح تفصيلي لإمكانيات المركز، من الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية، والذي أوضح أن المركز انشئ بقدرة استيعابية لخدمة ١٠٠ الف مواطن.

واضافت حطب ، أن المركز يضم غرفة للطوارئ، ووحدة للأشعة، وأقسام باطنة ورسم قلب، وعيادتين للأسنان، وقسم طب الأسرة، بالإضافة إلى قسم لتنظيم الأسرة، وعيادة اطفال، ووحدة لمتابعة الحمل، وسونار ، ووحدة التثقيف الصحي والاسري، ومعامل لتحليل الدم والطفيليات، ووحدة التطعيمات ومتابعة تطور المرض .

وحرص المحافظ خلال الافتتاح على اللقاء مع الطاقم الطبي للمركز، وحثهم على تقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، مشيدا بدورهم الكبير في الحفاظ على صحة الفرد والاسرة.

وأضاف المحافظ أن منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية، تعد من أنجح النماذج للمشروعات الصحية التي تم اطلاقها في مصر، مطالبا العاملين بوحدات طب الأسرة على مستوي المحافظة بالقيام بدورهم على أكمل وجه لمساعدة المواطنين بالمناطق المحيطة، ليقتصر دور المستشفيات العامة فقط على الحالات الحرجة.

وخلال الافتتاح تفقد محافظ الإسماعيلية غرفة الطوارئ والملاحظات وعيادة طب الأسرة ومتابعة الحوامل ووحدة الأشعة والصيدلية .

وقد هنأ محافظ الإسماعيلية طاقم التمريض بمناسبة شهر رمضان المعظم وحثهم على تقديم خدمة طبية متميزة .