الإثنين 29 أبريل 2024 05:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بث مباشر: شاهد الآن مباراة برشلونة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

برشلونة وإشبيلية
برشلونة وإشبيلية

يستضيف فريق برشلونة نظيره إشبيلية في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

شاهد بث مباشر الآن

يتطلع تشافي هيرنانديز إلي قيادة برشلونة للفوز على إشبيلية من أجل التساوي في وصافة الليجا، وهو بالأمر صعب نظرًا لقوة الفريق الأندلسي الذي حقق نتائج مميزة دفعته لهذا المركز في الجدول منذ بداية الموسم الجاري من الدوري الإسباني.

منذ تعادل برشلونة أمام إسبانيول بنتيجة 2-2، حقق البارسا 5 إنتصارات متتالية في الدوري الإسباني قفزت به إلي المقدمة، وهو ما يبرهن على الطفرة التي أحدثها تشافي هيرنانديز المدير الفني مع الفريق الكتالوني، أخرها الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو برباعية نظيفة.

استعاد فريق برشلونة الإسباني، لاعبيه الدوليين بعد إنتهاء فترة التوقف لخوض عدد من المباريات الودية وإستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويفتقد برشلونة المهاجم الهولندي لوك دي يونج أمام إشبيلية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

يسعي برشلونة لتحقيق فوز معنوي على إشبيلية، إستعدادًا لمواجهة فرانكفورت الألماني يوم الخميس المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب "كومرزينك أرينا".

موضوعات متعلقة