الخميس 2 مايو 2024 07:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أبوالغيط يختتم مشاركته في القمة العالمية للحكومات بتسليم جوائز رالي العرب لريادة الاعمال

شارك السيد أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية اليوم الأربعاء الموافق ٣٠/٣/٢٠٢٢ في حفل تسليم جوائز رالي العرب لريادة الاعمال في دبي، والذي ينظم بالتعاون بين اتحاد الغرف العربية ومكتب ترويج الاستثمار، والتكنولوجيا بالبحرين التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، وغرفة التجارة والصناعة بالبحرين، و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
وصرح مصدر مسؤول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن السيد أبوالغيط أشاد بالجهد الذى قامت به الجهات المنظمة لهذه المسابقة ورغبتهم في إتاحة منصة إستثنائية للشباب العربي لاستعراض مواهبهم ومشاريعهم.
وأضاف المصدر أن أبوالغيط أكد على إيمان جامعة الدول العربية بأهمية الاستثمار في الانسان كأفضل وسيلة لتحقيق التنمية والاستقرار، حيث تتيح هذه المسابقة الفرصة لتبني النماذج الناجحة لريادة الاعمال، وغرس ثقافة الابداع والابتكار لدى المستثمرين من الشباب.
و أشار ابو الغيط إلى أهمية توفير مناصب عمل كافية لاستيعاب الاعداد الكبيرة من الشباب العربي. كما وجه رسالة لكل الكفاءات الشابة نصحهم فيها بالعزيمة و الإصرار لتحقيق مشاريعهم.
تجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن مسابقة رالي العرب لرواد الأعمال هي مسابقة تقام تحت رعاية جامعة الدول العربية، و تهدف إلى تشجيع المواهب العربية و بناء قدراتها في مجال ريادة الأعمال.