الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:32 صـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بث مباشر: شاهد الآن مباراة بولندا أمام السويد في تصفيات المونديال

بولندا والسويد
بولندا والسويد

يلتقي منتخب بولندا نظيره السويدة فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سلاسكي" ضمن منافسات نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر اقامتها نوفمبر المقبل في قطر.

تأهل بشكل رسمي منتخب بولندا إلى المباراة النهائية من تصفيات الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم بعد استبعاد روسيا من كافة أنشطة كرة القدم وتجميدها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على خلفية الأحداث السياسية والحرب القائمة من جانب روسيا على أوكرانيا.

شاهد بث مباشر الآن

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن رسمياً تعليق مشاركات منتخب روسيا والأندية الروسية من مسابقة الفيفا وأيضا الاتحاد الأوروبى للعبة "يويفا"، على خلفية الحروب الروسية ضد أوكرانيا.

وصعد منتخب السويد على حساب التشيك بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، ضمن منافسات دور نصف النهائي من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022

وتأهل منتخب السويد إلى ملحق التصفيات الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بعدما تواجد في المركز الثاني للمجموعة الـ2 برصيد15 نقطة جمعهما في الفوز 5 مباريات وخسارة 3 مواجهات.

وتمنى جماهير السويد نفسها في ظهور الأسطورة زالاتان إبراهيموفيتش بمستواه المعهود لما يمتلكه من إمكانات وخبرات كبيرة في المباريات الحاسمة في المباريات الدولية.

فيما يعول منتخب بولندا على نجمه الأسطوري روبرت ليفاندوفسكي هدافي فريق بايرن ميونخ الألماني وأحد أفضل اللاعبين في العالم على الساحة خلال الفترة الحالية.