السبت 4 مايو 2024 02:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مجموعة السالم للتطوير ببنها تطرح مشروع نايل فيو

صورة
صورة

طرحت مجموعة السالم للتطوير العقارى، مشروع “نايل فيو” متكامل الخدمات فى مدينة بنها بمنطقة الدلتا على مساحة بنائية تصل 150 ألف متر مربع.

وقال الدكتور بهاء سالم، الرئيس التنفيذى لمجموعة السالم للتطوير العقارى، إن مشروع “نايل فيو” بمساحة 13 ألف متر مربع سطحى، ومساحة بنائية إجمالية 150 ألف متر، تضم 40 ألف متر مول تجارى، و7 أبراج سكنية وعدد من الشقق الفندقية، وبرج كامل بنشاط مستشفى على مساحة 14 ألف متر تضم 150 سرير.

وأضاف سالم أن قطاع التطوير العقارى يشهد مرحلة مميزة فى ظل حركة العمران الشاملة التى تقودها الدولة وإطلاق العديد من المدن الذكية والعملاقة فى كافة محافظات مصر.

وأوضح أنه تزامنا مع استراتيجية الدولة فى الاتجاه نحو المدن الذكية اتجهت مجموعة “السالم للتطوير” إلى تنفيذ كمبوند “نايل فيو” الذى يعد الأول من نوعه بمدينة بنها فى منطقة الدلتا.

وأشار إلى أنه لم يتم الإعلان عن بيع أى من الوحدات السكنية أو التجارية بالمشروع حتى الانتهاء من كافة أعمال البناء تماماً، لضمان ثقة العملاء بجانب اهتمام الشركة بتقديم خدمات ما بعد البيع.

وقال سالم إن مشروع “نايل فيو” يضم مجموعة من الخدمات المتكاملة للسكان، منها نادى صحى واجتماعى وأكاديمية لتنمية مهارات الطفل المختلفة، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية