أنباء اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:51 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير العمل بحث مع السفيرة القبرصية بالقاهرة آليات تنفيذ خطة إرسال عمالة مصرية إلى قبرص وزير قطاع الأعمال العام يستقبل رئيس الهيئة العربية للتصنيع لبحث إنشاء مجمع صناعي لتوفير قطع الغيار اللازمة للمصانع محلياً الداخلية: ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتزوير المحررات الرسمية الحكومية وزارة الصحة: توفير تطعيمات الحجاج فى 160 مكتبا على مستوى الجمهورية محافظ بني سويف ووزيرة الهجرة يشهدان ندوة للتوعية بمخاطر وأضرار الهجرة غير الشرعية محافظ أسوان يتفقد الأعمال الجارية بمشروع محور بديل خزان أسوان الحر محافظ المنوفية يتفقد محطة رفع صرف صحي كفر داود غرب أسعار الذهب في بداية تعاملات الثلاثاء 14 مايو تعليم القاهرة تعلن روابط مراجعة الرياضيات للصف الثالث الثانوي الضرائب تحذر الممولين من عدم إصدار فواتير ضريبية إلكترونية اعتبارًا من 15 يوليو المجلس التصديري للتغليف: 9% زيادة في صادرات القطاع بالربع الأول من 2024 الداخلية:ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال علي المواطنين ومنحهم دورات تعليمية

آداب عين شمس تستضيف ندوة تعريفية بمسابقة ”عين شمس تبتكر” لعام ٢٠٢٢

استضافت كلية الآداب بجامعة عين شمس بالتعاون مع مركز دعم الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة الندوة التعريفية بمسابقة "عين شمس تبتكر لعام ٢٠٢٢" ، وذلك تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د.أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، واشراف أ.د. مصطفى مرتضى عميد الكلية، أ.د شيربن مظلوم وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.
وتهدف الندوة إلى دعم الطلاب والباحثين وتوجيههم بمساعدة مجموعة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال لإنشاء شركات ناشئة ودعم الأفكار الإبتكارية.
حاضر في الندوة د. إسلام عدلي، المدرس بقسم علم الحشرات ومدير وحدة الإبتكار بكلية العلوم باستخدام عرض تقديمي تناول فيه التعريف بمسابقة عين شمس تبتكر 2022 وبمساراتها المختلفة ، وشروط المسابقة ومميزاتها التي تتمثل في المشاركة في التدريبات العملية التي من شأنها المساهمة في تطوير الأفكار الابتكارية الناشئة ، كما تتيح المسابقة فرصة الحصول على شهادة مشاركة ، بالإضافة إلى الحصول على دعم واستشارات فنية لتحسين المشروعات، كما تتيح أيضا فرصة للتعاون مع شركاء و خبراء في المجالات المختلفة ، وأن يصبح المشارك عضو نشط في مجتمع ريادة الأعمال داخل جامعة عين شمس، كما تمثل فرصة للحصول على جوائز مالية قيمة.
وتجاوب الحضور مع د. اسلام بهدف الاستفاده من الخدمات المقدمة من مركز الابتكار بالتنسيق مع منسق وحدة الابتكار بالكلية ، وذلك تمهيدا لزيادة المشاركات في النسخة القادمة من المسابقة
يذكر أن آخر ميعاد للتقديم: 25 مارس 2022.