أنباء اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 05:14 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأعلى للإعلام يهنئ ”القاهرة الإخبارية” على فوزها بجائزة التميز الإعلامي العربي أول يونيه.. أندية”سيتي كلوب” تطلق مشروع ”ابني بطل” فى 11 لعبة تحت إشراف متخصصين شركة أوراسكوم للتنمية مصر (EGX ORHD.CA) تعلن نتائجها المالية المجمعة عن الربع الأول من 2024 رئيس جامعة المنوفية يشهد اللقاء الأول لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي ونسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة مجلس الوزراء : إجراءات حكومية لمواجهة البيع غير القانوني للعقارات بالعملة الأجنبية للأجانب رئيس الوزراء : تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير وتنمية مدينة ”رأس الحكمة” محافظ بني سويف يراجع مع المختصين الموقف التنفيذي لمشروع الصرف الصحي بنجع الديب خالد بيبو وسمير عدلي بالأراضي التونسية استقبالاً لبعثة الأهلي الأهلي يستأنف مرانه استعدادًا لمباراة الترجي بدوري ابطال افريقيا الرئيس السيسي يتوجه إلى مملكة البحرين للمشاركة في الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية الإحصاء : معدل البطالة 6,7٪ خلال الربع الأول لعام 2024

نجم تونس السابق: لو كنت مكان علي معلول لاعتزلت في الأهلي .. أرفض اتهامه بعدم الوطنية وسيكون أسطورة

علي معلول
علي معلول

رفض حسام الحاج علي نجم منتخب تونس السابق اتهام علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بالتقصير مع منتخب بلاده.

وقال الحاج علي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "اللاعب بيتدرب كل يوم مع زملاءه في النادي وعارف صفات زملاءه دوما عكس المنتخب مثله مثل أي لاعب آخر".

وتابع "علي معلول عنده مميزات هجومية التعليمات والزملاء مختلفين بين النادي والمنتخب، مع محمد صلاح وميسي وديبالا وغيرهم في المقارنة بين مستواهم في انديتهم ومنتخباتهم".

وأضاف "الي يزعلني ان الناس تنتقد علي معلول انه مش بيلعب بنفس الروح، ده بيزعلني، هو عنده روح وطنية كبيرة لكن الفارق في الوضعية والتعليمات والزملاء".

وواصل "الأمر لا علاقة له بالروح، اللاعب الي خايف يتصاب بلاش يروح المنتخب اصلا، ولكن معلول وطني وبيعطي للمنتخب أكتر من ناديه لكن الظروف اوقات بتكون معاه عكسيا".

وأردف حسام الحاج علي "لو انا مكان علي معلول هختتم حياتي في النادي الأهلي، الأهلي لا يقل عن أي فريق في أوروبا، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك، بتلعب في فريق اوروبي ومحترف جماهيريا وتاريخيا وكاسم نادي، وحتى من الناحية المادية".

مختتمًا تصريحاته "افضل انه ينهي علي معلول مسيرته في النادي الأهلي وسيصبح أسطورة، انا لو مكانه اعتزل في الأهلي ويكون ليه دور اداري في النادي او القناة".

موضوعات متعلقة