الأحد 28 أبريل 2024 06:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وزارة الداخلية تتمكن من ضبط شخصين لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 73 مليون جنيه قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها وزير التربية والتعليم يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة

مجدي عبد الغني : الأهلي يرحب برحيل رامي ربيعة لفيوتشر في الصيف

صورة
صورة

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن مسئولو النادي الأهلي يرحبون برحيل رامي ربيعة مدافع الفريق إلى نادي فيوتشر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعدما حصلوا على موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات ودية من نادي فيوتشر لضم رامي ربيعة كما أبدى أكثر من نادي أخر في الدوري رغبتهم ضم ربيعة منهم المقاولون العرب والإسماعيلي.

وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن اللاعب يرفض فكرة الإنضمام للإسماعيلي بسبب الأزمة المالية التى يعاني منها الدراويش خلال المواسم الماضي .

ويميل اللاعب للموافقة على عرض فيوتشر أو المقاولون وأن كان الأول له الأولوية عند الأهلي واللاعب.

ويمر رامي ربيعة بفترة سيئة مع الأهلي بسبب مستواهم المتراجع الأمر الذي جعل موسيماني يرحب برحيله خاصة مع عودة الصاعد محمد عبد المنعم من فيوتشر يناير الماضي.

موضوعات متعلقة