أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:06 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

التعادل السلبي يحسم مباراة الذهاب بين برشلونة وجالاتا سراي بالدوري الأوروبي.

التعادل السلبي يحسم مباراة الذهاب بين برشلونة وجالاتا سراي
التعادل السلبي يحسم مباراة الذهاب بين برشلونة وجالاتا سراي

حسم التعادل السلبي دون أهداف لقاء برشلونة وجالاتا سراي بمباراة الذهاب بملعب الكامب نو بدور ال 16 بالدوري الأوروبي في إنتظار مباراة العودة لحسم التأهل يوم 17 مارس في تمام الساعة 7:45.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب فريق فريق برشلونة الذي سيطر وفرض اسلوب ضغته وخلق فريق برشلونة العديد من المحاولات ولكن تألق حارس جالاتا سراي أمام فرص فريق برشلونة وخصوصاً أمام اللاعب ممفيس ديباي،أيضا الفريقي التركي إعتمد غلي الهجمات المرتدة ولكن لم تمن بتلك الخطورة علي فريق برشلونة لينتهي الشوط الأول مع صافرة الحكم بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

في الشوط الثاني إستمر فريق برشلونة علي نفس حال الشوط الاول وسط دفاع محكم من فريق جالاتا سراي واخط الفرص كانت من البديل سيرجي بوسكيتس ولكن تعملق حارس فريق جالاتا سراي أمام تلك الفرصة،لم يشكل فريق جالاتا سراي أي خطورة علي مرمي تير شتيغن وتبقي سيطرة الفريق الكتالوني لمحاولة إقتناص اي هدف للتقدم بالمباراة.

حاول فريق برشلونة قبل نهاية اللقاء الإعتماد علي الكرات العرضية لمحاولة إقتناص اي هدف لتحسين الوضع قبل مباراة العودة ولكن فريق برشلونة لم ينجح فريق برشلونة بإستغلال اي من تلك الفرص لتنتهي المباراة مع صافرة الحكم بالتعادل السلبي لكلا الفريقين في إنتظار مباراة العودة بملعب فريق جالاتا سراي يوم 17 مارس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع.