أنباء اليوم
الخميس 16 مايو 2024 02:49 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

البحيرة تحصد ٣ ميداليات ذهبية وميدالية برونزية في بطولة الجمهورية للمصارعة

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المحافظه تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعم غير مسبوق لكافة الأنشطة الرياضية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة .

مؤكداً على دعمه وتشجيعه لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم بالإضافة لتأهيلهم للمشاركة فى البطولات والدورات الأوليمبية داخل مصر وخارجها .

هذا وقد أشاد اللواء/ هشام آمنة بحصول لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة على ٣ ميداليات ذهبية وميدالية برونزية في بطولة الجمهورية للمصارعة تحت ١٥ سنة، المقامة بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط .

حيث حصل اللاعب/ محمود عبادة على المركز الأول في وزن ٥٧ كجم واللاعبة/ رحمة حصافي في وزن ٦٦ كجم واللاعبة/ منار المصرى في وزن ٥٤ كجم، وتم أنضمام اللاعبين للمنتخب الوطني للإشتراك في بطولة البحر الأبيض المتوسط الدولية .

كما فاز اللاعب/ أسر ياسر بالميدالية البرونزية والمركز الثالث على مستوى الجمهورية والتصعيد للمنتخب .

هذا ويتوجه اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بخالص التهنئة والشكر للاعبين والمدربين ومديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بقيادة الدكتور/ إبراهيم خضر - مدير المديرية لجهودهم خلال الفترة السابقه للتأهيل لمثل هذه الأحداث الرياضية الهامة وبناء أبطال تمثل المحافظة في المحافل الدولية .

موضوعات متعلقة