google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 02:14 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الاسكان : تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها وبيع 7 محال تجارية وصيدلية بمدينة ملوي الجديدة الداخلية: ضبط المتهمين بإتلاف المقاعد المخصصةبالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة محافظ بني سويف يلتقي المتميزين رياضياً.. ويُكرّم أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو مساعدة 4 اطفال بلا مأوي متواجدين بأحد الشوارع بحلوان رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء الكابتن البرمجة والذكاء الاصطناعي ”معلومات الوزراء”: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد على صهوة الذاكرة التعامرة يروون سيرة المجد والشعر من قبّة راحيل إلى زعترة بقلم الباحثة والأديبة وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات لتلبية احتياجات التوسعات العمرانية والصناعية النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها وزير التخطيط : ريادة الأعمال أصبحت المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تجدد اعتمادها المؤسسي من ISQua بأعلى تقييم دولي (99%) ولمدة أربع سنوات

«مستشفى جامعة قناة السويس » تفوز بالجائزة الماسية في علاج السكتة الدماغية

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناةالسويس، عن حصول وحدة السكتة الدماغية بمستشفي جامعة قناة السويس ، على الجائزة الماسية من المنظمة العالمية في علاج مرضى السكتة الدماغية، وهي تُعد الجائزة الأولى في تقييم جودة الرعاية الطبية المقدمة لمرضى السكتة الدماغية، وذلك ضمن ٧ وحدات على مستوى الجمهورية.

وأوضح " مندور " أن حصول الوحدة على تلك الجائزة يُعد تتويجاً للجهود التي تم بذلها منذ إنشاء وحدة السكتة الدماغية بالمستشفى الجامعى.

كما حرص رئيس الجامعة على تقديم الشكر والتقدير لفريق العمل بالمستشفى الجامعى الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور عادل حسن المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية والدكتور أحمد أنور نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتورة مروة عرابى مدير المستشفى الجامعى لجهدهم وعملهم المتواصل لخدمة مجتمع إقليم القناة وسيناء.

متمنيا لجميع العاملين بالمستشفى الجامعي التوفيق والنجاح الدائم فى تقديم خدمات صحية متميزة لأبناء المنطقة .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0