أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 01:48 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

البحيرة : إزالة ٥٣ حالة تعدي ضمن المرحلة الثانية من الموجة ١٩ لإزالة التعديات

صورة
صورة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ضمن المرحلة الثانية من الموجة ١٩ لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة ٥٣ حالة تعدي بنطاق ٧ مراكز بالمحافظة بإجمالي مساحة بلغت ٨١٠٠ م٢ وذلك على النحو التالي :

- إزالة ٢٢ حالة تعدي على الري بمساحة ٢٤٨٨ م٢ بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار، كما تم إزالة حالة تعدي على الرقعة الزراعية بمساحة ٢٠٠ م٢ .

- إزالة ٧ حالات تعدي بمساحة ٢٣٢٠ م٢ على أراضي الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بحوش عيسى عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض وتند صاج .

- إزالة ١٠ حالات تعدى بمساحة ١٦٤١ م٢ بنطاق قريتي أريمون وفيشا بالمحمودية عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض والأحمر وسملات خرسانية .

- تنفيذ ٦ قرارات إزالة تعدي على أملاك الصرف والري بمساحة ٥٢٦ م٢ عبارة عن وضع مواسير ومعديات على حرم الصرف والري بالدلنجات .

كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية كوم زمران بمساحة ٢٢٠ م٢ وردم حفر لإنشاء قواعد خرسانية بقرية المسين .

- إزالة ٣ حالات تعدي بمساحة ٤٨٥ م٢ بنطاق وحدتي محلة الأمير والساحل برشيد .

- إزالة أعمال وفك شدة خشبية بمساحة ١٥٠ م٢ بقرية الأبعادية بدمنهور .

- إزالة مباني مخالفة في المهد بمساحة ٧٠ م٢ بدون ترخيص خارج الزمام بنطاق وحدة أحمد عرابي ببدر