أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 09:31 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

التعادل السلبي يحسم مباراة الاهلي والهلال بدوري ابطال أفريقيا

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

التعادل السلبي يحسم مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني بلقاء ليس بالأداء المنشود ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث كان اللقاء قائم على ملعب الجوهرة الزرقاء معقل الهلال .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي الهلال السوداني من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ليسهل عليه مأمورية اللقاء ولكن دفاعات الأهلي كانت بالمرصاد امام جميع الهجمات .

ظل ضغط لاعبي الهلال على لاعبي الأهلي أبرز اوقات الشوط الأول وظهر لاعبو الأهلي على فترات متباعده على مرمى ابو عشرين بإستثناء تسديدة اللاعب محمد هاني ولكن تصدى لها حارس الهلال .

شهد الشوط الأول تعرض اللاعب طاهر محمد طاهر لإصابة على مستوى الرأس ولم يشهر حكم اللقاء اي بطاقة في وجه لاعب الهلال ، ثم اصابة اللاعب على لطفي حارس المرمى اثر اصطدام مهاجم الهلال به في عرضية .

ثم أعلن حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الهلال السوداني والاهلي المصري .

بدأ الشوط الثاني بنفس أداء الشوط الأول التمركز القوي للاعبي الهلال والضغط المبكر من الملعب لتسجيل هدف ولكن تحفظ لاعبي الأهلي منع ذلك الخطوره .

بدأ بيتسو موسيماني في اجراء التبديلات بخروج كلامن احمد عبد القادر واللاعب طامر محمد طاهر ونزول كلامن محمد مجدي افشة واللاعب حسين الشحات ولكن لم يظهروا بالشكل المطلوب .

ثم قام الأهلي بإخراج اللاعب محمد شريف ونزول حسام حسن بالدقائق الاخيره لكي يفيد من القوه الهجومية امام الهلال الذي سيطر على المباراة في جميع الاوقات .

شهدت الشوط الثاني كره خطيره من اللاعب محمد مجدي أفشة بتسديده من خارج منطقة الجزاء واستقرت بالعارضه التي يسكنها حارس الهلال ابو عشرين وكادت ان تعلن عم الهدف الاول للمارد الاحمر .

ثم اطلق حكم المباراة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ويكتفي الاهلي بحصد نقطة وحيده في بداية دور المجموعات .