أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:14 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نائب محافظ الجيزة تتابع مخططات تطوير المناطق الغير أمنة

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ مخططات تطوير المناطق الغير امنه مع توفير سكن بديل لقاطنيها في اطار خطه الدولة نحو توفير حياه كريمه لمواطنيها .
وانطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة تلك المشروعات لما لها من أهمية في تحسين سبل المعيشة علي مواطنيها .

عقدت الأستاذة هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشئون المجتمع وتنمية البيئة اجتماعا موسعا مع الجهات المعنية لبحث مراحل العمل الجارية بمخططات تطوير المناطق الغير أمنة بنطاق المحافظة للوقوف علي نسب تنفيذ الاعمال .
وأشارت هند عبد الحليم بأن المحافظة تشهد نقله كبيرة في ذلك الصدد حيث شهدت أخر مشروعات التعامل مع المناطق غير الامنه تسكين ٨٠ أسرة من سكان عزبه حرب بمساكن حضارية بديلة بالاضافه الي انه جاري تكثيف وتيرة الاعمال لتسكين المرحلة الرابعه من سكان منطقة عشش السودان الغير امنه والبالغ عددهم ٨٤ أسره وذلك خلال الاسابيع المقبلة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية الي جانب نقل ١٠٠٠ اسرة من سكان منطقة سن العجوز الغير امنه الي مساكن حضارية بديلة بحدائق أكتوبر.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره ممثلين عن صندوق التنمية الحضارية والمركز القومى لبحوث البناء والإسكان ووحدة تطوير العشوائيات.