الخميس 2 مايو 2024 11:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” وچات ” للتوعية بسرطان عنق الرحم محافظ الجيزة يزور الكنيسة الكاثوليكية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية دولة قطر تدين بأشد العبارات التهديدات الإسرائيلية باقتحام مدينة رفح الإعلامي نيشان مطلوب القبض عليه في دبي بسبب قضية ياسمين عز الأشعة تثبت إصابة عبد القادر بشد في العضلة الخلفية

بث مباشر : شاهد الآن مباراة يوفنتوس أمام ساسولو في ربع نهائي كأس إيطاليا

صورة
صورة

يصطدم فريق يوفنتوس بنظيره ساسولو في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

تغلب يوفنتوس على سامبدوريا بنتيجة 4-1 في ثمن نهائي بطولة كأس إيطاليا، فيما فاز ساسولو على كالياري بهدف نظيف في نفس الدور.

شاهد بث مباشر الآن

يمر فريق يوفنتوس بسلسلة نتائج إيجابية خلال الفترة الأخيرة، حيث وصل إلي المربع الذهبي من بطولة الدوري الإيطالي، حيث قفز للمركز الرابع برصيد 45 نقطة.

ولا يعرف يوفنتوس طعم الهزائم خلال أخر10 جولات من الدوري الإيطالي، حيث فاز في 7 مباريات وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات.

ويفقد يوفنتوس ضد ساسولو قائده جورجيو كيليني، بعد إصابته في العضلات العميقة لربلة الساق اليسرى والتى تغيبه لمدة 20 يومًا.

الأمر نفسه بالنسبة للوافد الجديد دينيس زكريا، الذي قوية فى أسفل الظهر ويحتاج للراحة عدة أيام لكي يعود للمشاركة من جديد مع السيدة العجوز.

في المقابل، يتمسك فريق ساسولو بفرصه في التأهل إلي نصف نهائي كأس إيطاليا،، ومن المتوقع أن يقاتل بكل قوته للحفاظ على فرصه في التأهل إلي نصف نهائي كأس إيطاليا.

جدير بالذكر أن فريق ساسولو يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 29 نقطة.

وفي نفس الدور من بطولة كأس إيطاليا، يلتقي فريق أتالانتا ضد فيورنتينا في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "جيويس".