أنباء اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 06:40 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بث مباشر : شاهد الآن مباراة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

لا صوت يعلو داخل نادى الأهلى فوق صوت المواجهة المرتقبة أمام بالميراس البرازيلى فى نصف نهائى مونديال الأندية، المقرر لها اليوم الثلاثاء.

بث مباشر live

ويأمل نادى الأهلى فى تحقيق إنجاز تاريخى فى الوصول إلى المباراة النهائية فى مونديال الأندية، رغم الظروف الصعبة التى يعانى منها الفريق الأحمر فى صفوفه من غيابات.

وهناك بعض الخيارات المتاحة أمام موسيمانى فى هذه المواجهة، على النحو التالى:

يراهن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لنادى الأهلى، على مشاركة أيمن أشرف فى مركز المساك لمنح الدفاع قوة كبيرة أمام بالميراس.

كما يتجه إلى مشاركة محمد شريف فى مركز رأس الحربة أمام الفريق البرازيلى، وينتظر تواجد الثنائى فى الإمارات خلال الساعات القليلة المقبلة.

هناك ثقة كبيرة فى صفوف الأهلى، بعد إقصاء بطل المكسيك من البطولة، ويراهن نادى الأهلى على حماس نجومه فى المونديال، بالإضافة إلى خبرات بعض العناصر مثل وليد سليمان ومحمد مجدى أفشة وعلى معلول وأليو ديانج، للوصول إلى المباراة النهائية فى المونديال.

يمتلك نادى الأهلى أفضلية سابقة على فريق بالميراس البرازيلى، حيث تفوق عليه فى النسخة الماضية من البطولة فى مباراة المركز الثالث ليحصد الأهلى الميدالية البرونزية، وقد يكون ذلك دافعا أمام الفريق الأحمر لمواصلة فرض التفوق والأفضلية على المنافس.

شاهد بث مباشر الآن

موضوعات متعلقة