السبت 20 أبريل 2024 12:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فيديو: تردد وكيفية تنزيل وفك شفرة القناة الجزائرية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

أمم أفريقيا
أمم أفريقيا

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون، يوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022، في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الـ33 الكاميرون 2021، وستذاع المواجهة عبر شاشة القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على قمر نايل سات.

وأعلنتِ القناة الجزائرية الأرضية الأولى التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات إذاعة مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، يوم الخميس المقبل.

وكانتِ القناة الجزائرية الأرضية الأولى على القمر الصناعي نايل سات قد أذاعتِ العديد من مباريات النسخة الحالية لبطولة كأس أمم إفريقيا، ومنها بعض مباريات منتخب مصر.

وأذاعتِ القناة الجزائرية الأرضية الأولى مباراة مصر وكوت ديفوار في ثُمن نهائي كأس أمم إفريقيا، التي فاز فيها منتخبنا بركلات الترجيح.

تردد القناة الجزائرية المفتوحة على نايل سات

ويمكن الوصول للقناة الجزائرية الأرضية الأولى على النايل سات بسهولة، وذلك عن طريق البحث عنها بتردد 11680، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

فك شفرة القناة الجزائرية المفتوحة على نايل سات

وتحتاج القناة الجزائرية الأرضية الأولى على نايل سات لشفرة من أجل تشغيلها بصورة طبيعية، وتختلف طريقة إدخال تلك الشفرة من رسيفر لآخر.

وشفرة القناة الجزائرية التي ستبث مباراة مصر والكاميرون مجانًا هي 110000110000000، ويتم إدخالها إثناء الوقوف على القناة، بعد الضغط على رقم 8 أربع مرات في أغلب الأجهزة، ويمكن إدخالها بعد الضغط على رقم 0 أربع مرات.

وقبل مباراة نصف النهائي في الأمم الإفريقية، فاز منتخب مصر على نظيره منتخب المغرب، بهدفين مقابل هدف، في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وفاز منتخب الكاميرون في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا على نظيره منتخب جامبيا، بهدفين دون رد، ليحجز أصحاب الأرض مقعدًا في نصف النهائي.

وتقام مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا يوم الخميس، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

شاهد فيديو الشرح الآن

موضوعات متعلقة