الأربعاء 1 مايو 2024 04:19 مـ 22 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
اليوم... بدء عرض فيلم السرب فى ١٠٢ دور عرض مجلس الوزراء يوافق على الطلب المقدم من كوفيكاب إيجيبت بشأن إقامة مشروع تصنيع الأسلاك الكهربائية رئيس الوزراء يوجه بدراسة احتياجات سوق العمل وعرض المقترحات فى الحوار الوطنى رئيس الوزراء يهنئ عمال مصر بعيدهم رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة عيد القيامة بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% محافظ القاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين برفع حالة الاستعداد لاستقبال احتفالات شم النسيم وعيد القيامة المجيد وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين برفع حالة الاستعداد لاستقبال احتفالات شم النسيم وعيد القيامة المجيد محافظ المنوفية يتفقد المركز التكنولوجي بشبين الكوم الرئيس السيسى يودّع أمير الكويت بمطار القاهرة بعد زيارته الرسمية

نجم وبرشلونة وآرسنال يلعب في الدوري الجيبوتي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

لا يزال الكاميروني أليكساندر سونج يلعب كرة القدم، صحيح ليس في برشلونة الإسباني أو آرسنال الإنجليزي، لكنه الآن في إفريقيا معه آرتا سولار الجيبوتي.

أثار لاعب الوسط الكثير من الاهتمام في نوفمبر 2020 عندما وقع مع النادي الجيبوتي.

أصبح سونج لاعبًا مهمًا في آرسنال عام 2011، بعد بيع فابريجاس إلى برشلونة، وفي صيف 2012 انتقل إلى برشلونة بقيمة 16.7 مليون يورو.

لعب سونج 65 مباراة على مدار موسمين في إسبانيا، حيث اعترف في مقابلة عام 2021 أن انتقاله إلى برشلونة كان مدفوعًا بالمال وليس الرغبة في اللعب.

"طوال فترة وجودي في آرسنال، لم أستطع حتى توفير 100 ألف جنيه إسترليني، بينما اعتقد الناس أنني مليونير".

"عندما عرض برشلونة العقد، ورأيت المبلغ الذي سأربحه، لم أفكر مرتين، شعرت أن زوجتي وأولادي يجب أن يعيشوا حياة مريحة بمجرد انتهاء مسيرتي".

"قابلت المدير الرياضي لبرشلونة، وأخبرني أنني لن أتمكن من خوض العديد من المباريات، لم أكن مهتمًا بذلك، كنت أعرف أنني سأصبح مليونيرًا الآن".

لم يكن سونج محبوبًا في "كامب نو" وبعد موسمين مخيبين على سبيل الإعارة في وست هام، تم تسريحه للانضمام إلى نادي روبن كازان الروسي، ولم يكن الحال أفضل هناك.

اللاعب الدولي الكاميروني السابق توج باللقب مع فريقه جيبوتي الموسم الماضي، ويتصدر ترتيب الدوري هذا الموسم، بعد مسيرة في الملاعب الأوروبية