أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعادل السلبي يحسم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والترجي نقل علي معلول إلى المستشفى للاطمئنان عليه رئيس الوزراء يعقد لقاءً مُوسعًا مع أصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال والمستثمرين كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي بنهائي دوري أبطال افريقيا رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة ”رايز أب” بالمتحف المصري الكبير وزير التربية والتعليم يشيد بالإقبال غير المسبوق على المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد محافظ أسوان يستعرض تعزيز أطر التعاون فى مختلف المجالات الإقتصادية والإستثمارية محافظ المنوفية يقرر استبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول والموجه بإحدى لجان إدارة قويسنا القباج تستقبل وزير التمويلات الصغرى والاقتصاد التضامني بدولة السنغال رئيس الوزراء يلتقي عددا من الشباب من المستفيدين من برامج مركز إبداع مصر الرقمية رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم هو كيف ينمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة رئيس الوزراء يختتم جولته بمحافظة بني سويف بتفقد القرية التكنولوجية

طلاب جامعة عين شمس يحتفلون بالعام الجديد بطريقتهم الخاصة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قام مجموعة من طلاب كلية الطب تحت إشراف ومبادرة من أ.د. ناصر الخولي بكلية الطب جامعة عين شمس ، بزيارة مستشفى الأطفال الجامعي للاحتفال مع الأطفال و تقديم الهدايا لإدخال البهجة والسرور عليهم.
وأكد أ.د. ناصر الخولي أنه بدأ هذا التقليد منذ سنوات ، ويتم الإعداد له سنوياً ، حيث يبدأ التنظيم لهذه الاحتفالية مع مطلع العام الدراسي و التعريف بالمبادرة ثم عمل مجموعات من الطلبة ممثلين للدفعات المختلفة، لشراء الهدايا و الترتيب للحفلة.
و ذلك بهدف نشر الفكرة وحث الطلاب على بدء العام الجديد بعمل خيري و الشعور بالمرضي من الأطفال.
و تشمل الاحتفالية شراء بطاطين و ملابس للأطفال و لعب مختلفة ، كذلك يتم عمل حفلة موسيقية وغنائية من العازفين من طلبة كلية الطب لإدخال البهجة والسرور على الأطفال و كذلك التبرع بمبلغ مالي لصالح دعم المستشفى.
و أكد أ.د. ناصر الخولي أن هذا العمل يغرس في نفوس الطلاب الشعور بالآخر و الرغبة في نشر روح المحبة و البهجة في النفوس ، ودعا إلى تعميم المبادرة ليشارك بها كل محب للخير وللحياة، و وعد بالاستمرار في عمل هذه الاحتفالية كل عام من أجل خلق جيل من الأطباء مليء بقيم الخير و الجمال.

موضوعات متعلقة