google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 09:52 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
حسام حسن يوضح إصابة ثلاثي منتخب مصر عاجل : مصر تتأهل إلى الدور الـ32 بكأس العالم بعد التعادل أمام إيران التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بمباراة مصر وإيران بكأس العالم عاجل.. الفراعنة في دور الـ 32 بكأس العالم رسمياً بعد هدية إسبانية ثمينة وإقصاء الأوروغواي الفراعنة في قلب الحدث: بعثة منتخب مصر تصل ملعب ”لومن فيلد” استعداداً لمباراة إيران فى المونديال عاجل : حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة إيران بالمونديال اللحظات الحاسمة: بعثة منتخب مصر تتحرك صوب ملعب ”لومن فيلد” لمواجهة إيران بالمونديال رسميًا.. ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة الأرجنتين ضد الأردن بالمونديال قمة تكسير عظام: رسمياً.. النرويج تصطدم بـ ”أفيال” ساحل العاج في دور الـ 32 بالمونديال رسميًا: بابي غايي يفوز بجائزة رجل المباراة في السنغال ضد العراق ليلة التوهج التاريخي: عثمان ديمبلي يخطف النجومية وجائزة ”رجل المباراة” بهاتريك إعجازي أمام النرويج السنغال تهزم العراق بخماسية وتتمسك بآمال العبور المونديالي

محافظ الدقهلية يتابع اعمال خطة المحافظة لتنفيذ مشاتل للزراعات بالوحدات المحلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اعمال خطة المحافظة لتنفيذ مشاتل للزراعات بالوحدات المحلية للمراكز لخدمة القري التابعة ولتحسين المستوي البيئي وتوفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين..
هذا وقد أوضحت الدكتورة فاتن السيد مديرة إدارة التوعية وتنمية القدرات والتواصل المجتمعي بالإدارة العامة للبيئة والمخلفات الصلبة بديوان عام محافظة الدقهلية، انه تم بالفعل البدء في تنفيذ الخطة المشار اليها وذلك تنفيذا لتكليفات السيد الوزير المحافظ واشارت ان احد اهم عناصر هذه الخطة هو انشاء مشتل للزراعات بكل وحدة محلية لخدمة القري التابعة ويتم التنفيذ لهذه الخطة علي مراحل وذلك بإشراف المهندس عبده محمدين مدير عام إدارة المخلفات الصلبة ، وقالت ان المرحلة الاولي بدأت بالفعل بمركز ومدينة شربين حيث تم التنسيق مع رئاسة المركز لقيام الوحدات المحلية بشربين بتحديد قطع الأراضي التى تصلح لعمل المشاتل وتوفير عامل لكل مشتل للاعتناء به وبدأ العمل علي 4 قطع اراضي صالحة في أربع وحدات محلية وتم تحديدالعمال اللازمين للعمل بهم..
وقالت أنه تم التنسيق مع رئاسة الوحدة المحلية لحي غرب ليتم تدريب العمال الذين تم اختيارهم للعمل بمشاتل قري شربين..
هذا وقد اكد محافظ الدقهلية علي ضروة متابعة تنفيذ الخطة المذكورة لنشر اللون الاخضر بجميع المراكز والمدن والاحياء والقري تحقيقا لاهداف التنمية المستدامة والعنايه بالبيئة وتوفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة