أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 11:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل الكاتب الصحفي محمود بكرى

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء الكاتب الصحفي البرلمانى الدكتور محمود بكرى رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع عضو مجلس الشيوخ، في مكتبه بمقر الإدارة العامة للجامعة بحضور الأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور عبدالحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية والأستاذ الدكتور أحمد محمد زينة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومنسق المعرض الفني والأستاذ الدكتور نجلاء ابراهيم وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومنسق الندوة.
جاء ذلك على هامش إلقاء " بكري " محاضرة فى الندوة التثقيفية التى تنظمها كلية التربية الرياضية بعنوان " آفاق الدولة المصرية و بناء الجمهورية الجديدة "والتي قدمها الدكتور أحمد سليمان إبراهيم منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، كما نظمت إدارة النشاط الطلابي بالكلية معرضا للفنون التشكيلية .
ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي بالكاتب الصحفي محمود بكرى مشيدا بحرصه على زيارة الجامعة والمشاركة في الأنشطة التى تنظمها الجامعة.
وتحدث بكري عن تنمية الوعى وغرس الإنتماء والوطنية لدى الطلاب، واستعرض أهم جهود الدولة المصرية من إنجازات ومشروعات عملاقة مشيدا بدور القيادة السياسية.
وأشار إلى محاربة الأفكار المغلوطة فى ظل التطور الكبير للتكنولوجيا و تنوع منصات التواصل الإجتماعى.
وقال الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أن الدولة المصرية أصبح لها مسار جديد يهدف إلى بناء دولة حقيقية والسعي إلى امتلاك المقومات لتحقيق هذا الهدف و نرى انجازات كبيرة وملموسة في كل أرجاء الوطن إنها الجمهورية الجديدة التي يبنيها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بكل عزيمة صادقة وإخلاص وطني .
وأشاد رئيس جامعة كفرالشيخ بالدور الذي تقدمه كلية التربية الرياضية بالجامعة وما تقدمه من خدمات للبيئة المحيطة وبمشاركة طلابها في أنشطة الجامعة كافة، وحصولهم على مراكز متقدمة في المنافسات بفضل أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وشدد على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات من خلال استضافة الشخصيات والرموز الوطنية في الندوات المختلفة طبقا خطة الموسم الثقافي في الكليات مع اتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية.
ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى الاعتزاز والفخر بالانتماء إلى جمهورية مصر العربية تحت القيادة الوطنية الرشيدة .
وتوجه عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالحليم عكاشة بالشكر للصحفي محمود بكري على حضوره كما وجه الشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة على النهوض بطلابها لرفع وتنمية مهارتهم وتطوير مواهبهم وقدراتهم.
وأشار د. "عكاشة " إلى حرص إدارة الجامعة على تطوير منظومة التعليم لرفع مستوى خريجيها لتواكب خريجي الجامعات العالمية باكتشاف ورعاية الطلاب المتفوقين، كما حث الطلاب على الاستفادة من الإمكانيات المتاحة لتنمية قدراتهم العلمية ومهاراتهم العملية مع الالتزام بالأعراف والتقاليد الجامعية، مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب، وتوفير كل الإمكانيات التي تساعد على إعداد طالب متميز وخريج على مستوى عالي من الكفاءة.