أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعادل السلبي يحسم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والترجي نقل علي معلول إلى المستشفى للاطمئنان عليه رئيس الوزراء يعقد لقاءً مُوسعًا مع أصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال والمستثمرين كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي بنهائي دوري أبطال افريقيا رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة ”رايز أب” بالمتحف المصري الكبير وزير التربية والتعليم يشيد بالإقبال غير المسبوق على المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد محافظ أسوان يستعرض تعزيز أطر التعاون فى مختلف المجالات الإقتصادية والإستثمارية محافظ المنوفية يقرر استبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول والموجه بإحدى لجان إدارة قويسنا القباج تستقبل وزير التمويلات الصغرى والاقتصاد التضامني بدولة السنغال رئيس الوزراء يلتقي عددا من الشباب من المستفيدين من برامج مركز إبداع مصر الرقمية رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم هو كيف ينمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة رئيس الوزراء يختتم جولته بمحافظة بني سويف بتفقد القرية التكنولوجية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة إيطاليا وايرلندا اليوم تصفيات كأس العالم 2022

منتخب إيطاليا في تصفيات كأس العالم 2022
منتخب إيطاليا في تصفيات كأس العالم 2022

ينطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، بث مباشر مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية، في المباراة المقامة على ملعب « ويندسور بارك»، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ويتصدر منتخب إيطاليا المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، بفارق الأهداف فقط أمام سويسرا، ويتأهل الفائز منهما بصدارة المجموعة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بينما يتجه الآخر إلى الملحق.

ويحل منتخب إيطاليا ضيفا على أيرلندا الشمالية (الإثنين) بينما تلتقي سويسرا على أرضها مع بلغاريا صاحبة المركز الرابع.

وقال روبرتو مانشيني، مدرب إيطاليا، الأحد إن فريقه عليه التعامل مع مباراة أيرلندا الشمالية بدون القلق الذي أثر على مستواه خلال التعادل 1-1 مع سويسرا (الجمعة).

وقال مانشيني في تصريحات للصحفيين "كنا قلقين للغاية أمام سويسرا، وسيكون هناك المزيد من الضغط في أيرلندا الشمالية، لكن من المهم أن نتجنب المستوى نفسه من القلق".

وواصلك "لن يكون الأمر سهلا لأن أيرلندا الشمالية لا تسمح إلا بالقليل جدا على أرضها.. يجب أن نلعب الكرة بسرعة ونبقيها تحت أقدامنا، وهو أمر كنا نفعله منذ 3 سنوات حتى الآن".

وجاء التشكيل المتوقع لايطاليا كالتالي :

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: دي لورينزي، بونوتشي، أتشيربي، إيمرسون.

الوسط: باريلا، جورجينيو، لوكاتيللي.

الهجوم: كييزا، بيلوتي، إنسيني.

يذكر أن منتخب إيطاليا فشل في التأهل إلى النسخة الأخيرة من كأس العالم "روسيا 2018" للمرة الأولى منذ نحو 60 عاما، بعد خسارته في الملحق الأوروبي أمام السويد.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا اليوم

موضوعات متعلقة