أنباء اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 10:56 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التربية والتعليم يشهد فعالية ”اللغة العربية مصدر الإلهام والإبداع” التي تنظمها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بالتعاون مع اليونسكو عرض الفيلم الفلسطيني ”سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي رئيس جامعةالمنوفية يسلم الجوائز للفائزين في مسابقات ”صحتنا من صحة كوكبنا” وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للرجبي ونظيره التركي وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وشركة جريفولز إيجيبت للمشتقات البلازما تشكيلة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني المهاجم البرازيلي الشاب خارج خطط تشافي و برشلونة للموسم الجديد المدافع أراوخو علي قائمة البيع لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية حارس برشلونة علي ردار الإتحاد السعودي. وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية الرئيس السيسي يفتتح المرحلة الأولي من المنطقة الصناعية بالدلتا الجديدة اوربن لينز للتطوير العقاري و”مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية” توقعان شراكة استراتيجية لإقامة فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية

بث مباشر شاهد مباراة تشيلسي ومالمو اليوم 2/11/2021 في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي
تشيلسي

تقدم أنباء اليوم المصرية لمتابعيها خدمة المباشر لمباراة تشيلسي الإنجليزي، الذي يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره مالمو السويدي، في المباراة التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة مالمو وتشيلسي على ملعب «ايلايدا ستاديوم» بالسويد، وتنطلق في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى البلوز لتكرار الانتصار على مالمو، بعد الفوز بنتيجة 4-0 في مباراة الجولة الماضية التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن، من أجل مواصلة المنافسة ومطاردة يوفنتوس على الصدارة.

كتيبة المدرب توماس توخيل ترغب في حسم التأهل إلى دور الـ16 من دوري الأبطال قبل مواجهة زينيت سانت بطرسبرج والعملاق الإيطالي يوفنتوس، حيث أن الفوز تضمن له خطف أحد البطاقتين.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، ثم يأتي تشيلسي في المركز الثاني بـ6 نقاط، وزينيت سانت بطرسبرج بـ3 نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.

ويدخل تشيلسي المباراة وهو يُعاني من غياب بعض العناصر وهم ماسون ماونت بسبب شعوره بالمرض، إضافة لروميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وماتيو كوفاسيتش بسبب الإصابة، فيما ستشهد قائمة الفريق عودة الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعد تعافيه من الإصابة.

البث مباشر