الجمعة 26 أبريل 2024 04:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
البريد المصري يحصل على ”المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية محافظ المنوفية يتابع أعمال الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»

محافظ الشرقية بطرح رغيف فينو عالي الجوده وبسعر ٤٠ قرش أمام المواطنين

تراجعت المخابز الأفرنجية عن رفعها لسعر رغيف الخبز الفينو والذي قد وصل لجنيه واحد الأيام الماضيه.. لتطرح المخابز السياحية مرة أخرى الرغيف ب ٥٠ قرشا أمام المواطنين.

وفي هذا السياق أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لن يترك المواطن فريسة لأي إستغلال وأنه متواصل في محاربته الغلاء ورفع أسعار السلع الغذائية بشكل غير قانوني.

وقال المحافظ... لن اتواني لحظة في الحفاظ على الإستقرار السعري للسلع داخل المحافظة ولن أترك المواطن يُضر في قوت يومه حتى يستطيع الوفاء بمتطلبات أسرته اليوميه.

واشار المحافظ أنه دائم الإطلاع على مشكلات المواطنين وشكواهم لتقديم الحلول الفوريه لها واتخاذ القرارات المناسبه لإنهائها.

يذكر أن محافظ الشرقية قد كلف الأستاذ أحمد ابراهيم سالم مدير مجمع المخابز الآليه والنصف آليه التابع لديوان عام محافظة الشرقيه بإنتاج رغيف فينو عالي الجوده والمواصفات وبسعر ٤٠ قرشاً للرغيف وطرحه في مركز بلبيس لحل الأزمة التي تعرض لها المواطنون من أصحاب المخابز السياحيه ورفعهم سعر رغيف الفينو إلى جنيه بدلاً من ٥٠ قرشاً.. ليصل إجمالي ما تم إنتاجه وطرحه من خبز فينو على مدار الأيام الثلاثة الماضيه في مركز ومدينه بلبيس إلى ٨٠ ألف رغيف فينو.

موضوعات متعلقة