السبت 20 أبريل 2024 10:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريا أبي راشد تتصدر محرك البحث جوجل بسبب فستانها الشيفون الشفاف بمهرجان الجونة

تصدرت الإعلامية ريا أبي راشد، محرك البحث "جوجل" وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إطلالاتها الأخيرة والجريئة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة، حيث وصف فستانها بأنه فستان بدون بطانة، وظهرت مرتدية فستان طويل كت باللون النبيتي، من تصميم جورج حبيقة، وتتميز قصته بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر، مع وجود فتحة ساق جريئة، وكان الفستان من قماش الشيفون الخفيف الشفاف، والذي ظهر بدون بطانة.

يذكر أن الإعلامية تعرضت للهجوم في الساعات الماضية، وذلك بعد ما أطلت بإطلالة جريئة بفستان من الشيفون الشفاف، وذلك في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائيفي دورته الخامسة، حيث أطلت بفستان شبيه بإطلالة الفستان المثير للجدل للفنانةرانيا يوسف، والتي غابت عن حفل الختام التي اعتاد الجمهور عليها الظهور بإطلالات جريئة ومختلفة في المهرجانات، على الرغم من تواجدها خلال ايام المهرجان.

إلا أنها لم تنصت إلى الانتقادات ونشرت ريا أبي راشد باقي صور المهرجان من حفل الختام بعد ساعات من الهجوم عليها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "إنستقرام"، في محاولة منها للرد بالفستان وإطلالاتها الجريئة

وكانت قد آثارت الجدل وذلك بعد وصولها فاعليات مهرجان الجونة السينمائي وارتداء بدلة باللون الأخضر، حيث وصفها الجمهور أنها تشبه بدلة فطوطة وهو شخصية كرتونية جسدها الفنان الراحل سمير غانم، وكان يرتدي نفس البدلة بنفس اللون.

واختارت ريا أبي راشد بدلة باللون الأخضر وهي عبارة عن "أوفر سايز" مزودة بأكمام طويلة، وحزام من نفس نوع قماش البدلة عند منطقة الخصر، وهو ما جعل البعض يشبهها بـ"بدلة فطوطة"، حيث اعتمدت ريا مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها منسدلا، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه وأقراط طويلة وخاتم. ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، وجاءت الإطلالة توقيع المصمم نمر سعادة.

موضوعات متعلقة