الثلاثاء 7 مايو 2024 11:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الشباب والرياضة يشارك في اجتماع لجنة تطوير الاتحاد الدولي للجامعات وزير الإسكان يستقبل نظيره العماني والوفد المرافق له تعديل خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع الكهرباء بسبب الامتحانات الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري برباعية بالدوري لويس إنريكي يعلن تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة بروسيا دورتموند بالشامبيونزليج. هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء وتطبيق GoPaint المطوّر ذاتيًا رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقاري وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان برنامج وثائقي يعرض على قناة سما دبي الطبيعة مع علي بن ثالث روائع البيئة البحرية في الإمارات رئيس جامعة المنوفية يرأس إجتماع مجلس إدارة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئةالتدريس الأهلي يصل استاد القاهرة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام الاتحاد بالدوري

تشيلسي يكتسح كريستال بالاس بثلاثيه نظيفه بالدوري الانجليزي 

كتب -مروان سامح

حقق فريق تشيلسي فوزاً عريضاً علي فريق كريستال بالاس بثلاثيه نظيفه ضمن منافسات الجوله الاولي من بطولة البريميرليج حيث كانت المباراه مقامه علي ملعب تشيلسي ستامفورد بريدج .

بدأت المباراه بضغط قوي من لاعبي تشيلسي من اجل إدراك هدف التقدم بوقت مبكر من المباراه ولكن لم يحالفهم الحظ في البداية لعدم ترجمة الفرص لأهداف محققة .

على الجانب الاخر لم يظهر لاعبو كريستال بالاس بالشكل المطلوب إثباتة لجماهيرهم ببداية البطولة ولكن الإنتظار فى مناطق دفاعاتهم استقبالآ لهجمات تشيلسي فقط .

أفتتح التسجيل لفريق تشيلسي اللاعب ماركوس ألونسو بالدقيقة ٢٧ من عمر اللقاء ، بعد سيطره كبيره من قبل لاعبي تشيلسي لحسم التسجيل .

لم يهدأ لاعبو تشيلسي وقاموا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب كريستيان بوليسيتش بالدقيقة ٤٠ من المباراة ليعزز نتيجة فريقة قبل نهاية الشوط الاول .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بتقدم تشيلسي على فريق كريستال بالاس بثنائية دون رد .

بدأ الشوط الثاني مواصلة كبيرة بضغط من لاعبي تشيلسي لإداركهم الكثير من الاهداف ولكن سوء الحظ وتألق مدافعي كريستال بالاس منع تلك الاهداف الكثيرة من التسجيل .

وجاء اللاعب تريفوه تشالوباه بتسجيل هدفآ رائعآ من تسديدة أسكنت شباك حارس كريستال بالاس معلنآ هدفآ ثالثآ للبلوز بالدقيقة الثامنة والخمسون .

بدأت تظهر خطورة كريستال بالاس امام مرمى تشيلسي ولكن ليس بالشكل المطلوب الذي يأهلة لتسجيل هدف أمام التطتل الدفاعي الذي أفرضة توماس توخيل لينجح بالخروج من المباراة .

اعلن حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز البلوز بثلاثة أهداف دون رد .