google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 08:16 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة تنفيذ حكم رؤية طفل بدمياط محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء رشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية محافظ بورسعيد يتفقد مركز شباب قرية الرضوان جنوب بورسعيد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة لأبناء القرية محافظ المنوفية يلتقى أكثر من ١١٥ مواطن علي مدار 6 ساعات متواصلة فأكثر لبحث الشكاوي محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة ”سكاتك” النرويجية لاستعراض موقف المشروعات التي تنفذها الشركة في مصر الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو وجود فتحة أسفل أحد الكبارى ويتردد عليها أشخاص بالقاهرة

محافظ أسيوط يعلن تنظيم قافلة طبية شاملة تستهدف مركز البدارى غدا الاحد 

كتب - عادل محمود

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن تنظيم قافلة طبية شاملة ،غدا الاحد ، تستهدف قرية النواورة بمركز البدارى بالتنسيق مع الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الازهر لفرع الوجه القبلى والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة وذلك فى إطار فعاليات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " والتى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لاستهدف القرى الاكثر احتياجاً وتوفير حياة كريمة للمواطنين .
وأشار المحافظ – فى بيان صادر عن مكتب اعلام المحافظة - الى مشاركته غدا الاحد الموافق 15 اغسطس فى فعاليات القافلة الطبية الشاملة بقرية النواورة بمركز البدارى والتى تضم تخصصات " باطنة وجهاز هضمى وقلب وجراحة عامة وانف وأذن وروماتيزم وصدر ورمد وعصبية واطفال " مع توقيع الكشف وصرف الادوية بالمجان وذلك بمقر وحدة طب الاسرة بالنواورة وبحضور قيادات فرع جامعة الازهر والصحة واهالى القرية والقرى المجاورة على ان تبدا من التاسعة صباحا .
وأكد محافظ أسيوط على متابعته المستمرة للقوافل الطبية التى تنظمها مديرية الصحة بالتنسيق مع جامعتى اسيوط والازهر ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية بقرى ونجوع المحافظة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين وتوفير وصرف العلاج للحالات من خلال صيدلية القافلة التى تم تجهيزها وتدعيمها بالأدوية وتحويل الحالات المرضية التى تحتاج إلى عمليات جراحية إلى المستشفيات واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجها على نفقة الدولة مع الالتزام بإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19" مشيرا الى استمرار تنظيم قوافل طبية مجانية بالمراكز والقرى لتقديم خدمات صحية لائقة للمواطنين وخاصة فى القرى والنجوع البعيدة والأكثر احتياجاً، لدعم مستوى الخدمة الصحية، فى إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0