أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 10:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

المنتخب المصري يودع الأولمبياد بعد الخسارة من منتخب البرازيل 

كتب مروان سامح

حقق المنتخب البرازيلي فوزآ غاليآ على المنتخب المصري في لقاء هام ، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ المقامة باليابان على ملعب سايتاما .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي المنتخب البرازيلي من أجل تسجيل هدفآ بوقت مبكر في المباراة ولكن تألق مدافعي المنتخب منع تسجيل أهدافآ مبكرة .

على الجانب الأخر لم يظهر لاعبو المنتخب المصري وإظهار الهجمات الهجومية ولكن تم إستقرار في مناطق دفاعاتهم استقبالآ لهجمات المنتخب البرازيلي الذي سيطر على هذا الشوط .

شهد الشوط الأول هدفآ للمنتخب البرازيلي عن طريق الللعب ماركوس اكونيا بالدقيقة السابعة والثلاثون بعد تسديدة أسكنت شباك محمد الشناوي .

أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب البرازيلي بهدف دون رد على المنتخب المصري .

بدأ الشوط الثاني أستمرار الضغط القوي من مهاجمي البرازيل على دفاعات منتخب مصر لتعزيز النتيجة ولكن لم يحالفهم الحظ في هذه الفرص بجانب تألق الدفاعات المصرية .

شهد الشوط الثاني تألق الحارس محمد الشناوي وإنقاء مرمى المنتخب في الكثير من الفرص ومنع الكثير من الأهداف المحققة التى كانت تغير مسار النتيجة .

ظهرت خطورة المنتخب المصري في أواخر المباراة ولكن دون جدوى من الأهداف بجانب التسديدات الضعيفة وإنهاء الهجمات دون جدوي من الأهداف .

ليعلن حكم المباراة تأهل المنتخب البرازيلي بفضل هدف أكونيا ب إحتساب ٣ دقائق وقت بدلآ من ضائع .