google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 11:12 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الصحفيين تتلقى توضيحا من قمة الإبداع حول استخدام شعار النقابة: بعض المواقع والصفحات نشر تصميمات لا علاقة لنا بها الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية وزير العمل يوجه بسرعة إعداد إطار للتعاون مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق احتياجات سوق العمل برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان.. «الصحة» تنظم احتفالية مسابقة التميز في خدمات طب الأسنان الداخلية: ضبط المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة أجرة ميكروباص بدمياط رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك

غراب يُهنئ رئيس شركة مياه الشرب لتجديد شهادة ” الأيزو 17025 لمعمل محطة أبو شلبي

كتب - عادل محمود

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندس عبد الشافي عبد العزيز رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي لحصول معمل محطة أبو شلبي لمياه الشرب بمركز فاقوس على تجديد شهادة الإعتماد للأيزو 17025 بعد إجتيازه لإجراءات المراجعة الخارجية لنظام إدارة الجودة وفقاً للمعايير القياسية والدولية من قبل هيئة الإيجاك الدولية متمنياً لكافة العاملين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي المزيد من التفوق والنجاح.

أكد المحافظ على ضرورة الإلتزام بإنتاج مياه نقيه مطابقة للمواصفات وكذلك التعرف على نتائج العينات التي تفحص بمعامل شركة مياه الشرب حتى يتثنى إتخاذ الحلول الفورية لمعالجة أي مشكله، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين معامل مديرية الصحة ومعامل شركة المياه والعمل كفريق واحد من أجل الصالح العام وصحة المواطن الشرقاوي.

أشاد محافظ الشرقية بمجهودات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأداؤها المتميز في تنفيذ المشروعات التنموية بنطاق المحافظة والقيام بأعمال الصيانة لخطوط وشبكات المياه والصرف بصفة دورية للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كوب مياه نظيف لهم.

ومن جانبه أشار المهندس عبد الشافي عبد العزيز رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن حصول الشركة على تجديد إعتماد شهادة الأيزو لمعمل محطة أبو شلبي لمياه الشرب وبدون أي ملاحظات كان نتيجة لتضافر جهود جميع العاملين بالشركة وسعي الشركة إلى توفير كافة سبل الدعم لتطوير منظومة الجودة بهدف تقديم كوب ماء نظيف للمواطنين.

أوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0