الإثنين 15 أغسطس 2022 05:10 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

تصفية عنصرين من حزب العمال الكردستاني

كتبت-أميرة عبد العظيم

أعلنت الاستخبارات التركيةعن تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني شمال العراق

وحسب ماأفادت به وكالة الأناضول بأن جهاز الاستخبارات التركية، تمكن من تصفية عنصرين من حزب العمال الكرستاني بغارة جوية داخل العراق في أبريل الماضي، كانا يعدان لتنفيذ تفجيرات ضد تركيا.

وفى السياق نفسه نقلت الوكالة عن مصادر أمنية تركية قولها، الجمعة، إن العمليات العسكرية ضد بي كا كا، الذي تصنفه أنقرة إرهابيا، قدقطعت التواصل بين قياديي التنظيم، وعناصره التي تنفذ أنشطته في الميدان، مضيفة أن قيادات التنظيم التي اضطرت للاختباء في المغارات بسبب العمليات التركية، باتت عاجزة عن إدارة العناصر الإرهابية الميدانية.

وقدأوضحت المصادر أن جهاز الاستخبارات التركية تعقب اثنين من الإرهابيين وهما أمره يلدزار الملقب بـ دوران غيليداكس، وبارش صويدان الملقب بـ أندوك أورامار ورصدت مكان اختبائهما في ريف محافظة دهوك، حيث كانا يجهزان متفجرات لاستخدامها ضد تركيا.

ولفتت المصادر إلى تحييد الإرهابيين في غارة جوية استهدفت المغارة التي كانا يختبئان بها مع المتفجرات التي كانت بحوزتهما، في 4 أبريل الماضي.