google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 10:17 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية ميسي يصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم ”أصل الأنواع”..قراءة نقدية إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى ”سبوكين” الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة تنفيذ حكم رؤية طفل بدمياط محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء برشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية

بدء الدراسة بكلية الطب واعتماد نتائج الكليات.. مجلس جامعة الأقصر الـ28 يوافق على عدة قرارات

ترأس الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، الجلسة الـ28 لاجتماع مجلس الجامعة، بحضور أعضاء المجلس.

وافق المجلس على عدة قرارات جاء أهمها؛ الموافقة على تحصيل مبلغ (100ج) مائة جنيهاً فقط، قيمة مساهمة من كل طالب ضمن المصروفات الدراسية إعتباراً من العام الجامعي القادم 2021-2022م، لدخول الإمتحانات المميكنة، وتخصص لصيانة الأجهزة والمنشآت في ذات الخصوص.

كما وافق المجلس على بدء الدراسة بكلية الطب، جامعة الأقصر، بدءاً من العام الجامعي 2021-2022م.

وفيما يخص القواعد المنظمة للتحويل ونقل القيد من وإلى كليات الجامعة للعام الجامعي 2021/2022م، فقد وافق مجلس الجامعة على أن يبدأ موعد التحويلات من يوم الثلاثاء الموافق 10/8/2021م، وحتى قبل بداية العام الجامعي 2021-2022م بأسبوع، وفتح الفصل الصيفي بكلية السياحة الفنادق، لطلاب الفرقة الأولى (نظام الساعات المعتمدة) للعام الجامعة 2020/2021م.

ووافق المجلس على اعتماد نتيجة مرحلة البكالوريوس والاسباني للعام الجامعي 2020-202م، بكليات؛ الفنون الجميلة، والحاسبات والمعلومات، والسياحة والفنادق، وكلية الآثار لجميع الشعب ( الآثار المصرية – الآثار الإسلامية – ترميم الآثار )، ونتيجة الليسانس بكلية الألسن، إلى جانب اعتماد نتيجة الدرسات العليا (دبلوم – تمهيدي) بكلية الآثار لجميع الشعب ( الآثار المصرية – الآثار الإسلامية – ترميم الآثار )، للعام الجامعي 2020/2021م.

ووافق المجلس على قرارات نقل لبعض أعضاء هيئة التدريس منها؛ نقل الدكتورة شيماء عبد الستار أحمد، مدرس اللغة المصرية إلى مثل وظيفتها بقسم الآثار المصرية بكلية الآثار جامعة الأقصر، ونقل الدكتور محمد فاروق شحات علي، إلى مثل وظيفته - بكلية السياحة والفنادق- جامعة بني سويف ونقل الدكتورة سلوى سيد الطاهر، المدرس بقسم النحت، بكلية الفنون الجميلة - جامعة المنصورة، إلى كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0