google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 04:13 صـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مروة محمود معاون جهاز اكتوبر تناقش رسالة الدكتوراة بكلية الاعلام بالقاهرة كوت ديفوار تتأهل لدور الـ32 بالفوز على كوراساو بكأس العالم الإكوادور تفوز على المانيا وتتأهل للدور القادم بكأس العالم وزير الري يشهد ورشة عمل ”متابعة الموسم الصيفي بأسيوط محافظ المنوفية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي الصحفيين تتلقى توضيحا من قمة الإبداع حول استخدام شعار النقابة: بعض المواقع والصفحات نشر تصميمات لا علاقة لنا بها الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية

المنوفية : أصابة 16 عاملا أثر أنقلاب أتوبيس نقل عمال بالطريق الأقليمي بالباجور

محمد السيد رمضان

أصيب اليوم الأثنين 16 عاملا بأحد المصانع بمدينة السادات بأصابات مختلفة أثر أنقلاب أتوبيس كان يقلهم أثناء عودتهم من العمل وقد تلقي ، اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية أخطارا من أدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث أنقلاب أتوبيس عمال قادم من المنطقة الصناعية بمدينة السادات

وبالأنتقال والفحص تبين أنقلاب أتوبيس علي الطريق الأقليمي قبل نزلة مدينة الباجور بسبب السرعة الجنونية واختلال عجلة القيادة بيد السائق وأشارت التحقيقات الأولية في الحادث أن الأتوبيس يحمل عمالة تابعة لأحد مصانع الحديد بمدينة السادات

وعلي الفور تم أنتقال 6 سيارات من مرفق أسعاف محافظة المنوفية لموقع الحادث وتم نقل العمال المصابين وعددهم 16 عاملا لمستشفي الباجور العام لتقديم الأسعافات الطبية اللأزمة لهم وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وملابستها

أعجبني

تعليق

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0