google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 12:32 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية لمتابعة إنتظام إمتحانات الثانوية العامة محافظ الدقهلية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة عبر الشبكة الوطنية للطوارئ ويؤكد توفير الرعاية الكاملة للطلاب. محافظ المنوفية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس الرسمية المتميزة والمتكاملة وزير الري يتابع أنشطة مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري السبكي: نجاح أول تدخل بتقنية ”كي العصب الكلوي” لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء وزير الصحة يشهد انطلاق ماراثون ”تبرعك حياة” رياض محرز يفوز بجائزة رجل مباراة الجزائر و النمسا الكونغو الديموقراطية يواصل تحقيق المفاجأت ..ويتأهل لدور الـ32 بكأس العالم البرتغال يتعادل سلبياً أمام كولومبيا بكأس العالم الأرجنتين تنهي دور المجموعات بكأس العالم بالعلامة الكاملة الجزائر تتعادل أمام النمسا ...وتتأهل لدور الـ32 بكأس العالم ميسي يستمر في صناعة التاريخ بكأس العالم

موسيماني يمنح لاعبو الأهلي راحة سلبية لمدة 6 أيام







كتب‐ عبدالرحمن عجاج

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي منح لاعبو الفريق راحة طويلة، قبل الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستقر المدرب الجنوب إفريقي على منح الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بداية من غدٍ الجمعة، وذلك بعد خوض المارد الأحمر مباراة ودية اليوم أمام مصر للتأمين.

ووفقًا لمدة الراحة المُعلن، سيستأنف الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة، على أن يسافر الفريق أحد يومي 14 أو 15 يونيو الجاري إلى تونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو الجاري على ملعب حماد العقربي برادس، فيما تُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 يونيو.

يذكر أن الأهلي قد تعادل أمام مصر للتأمين بهدفين لكل فريق، في المواجهة الودية التي جمعتهما مساء اليوم بملعب التتش ضمن التحضيرات الفنية استعدادًا للفترة المقبلة.




google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0