الأحد 28 أبريل 2024 08:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

اخترنالك علي ”نتفليكس” ”وابل تي في” مشاهدة وثائقيات من الطبيعة


قدمتها لكم-سماح الصاوي
ديفيد أتنبره يقدم مزيدا من الوثائقيات عن الطبيعة على "نتفليكس" "وأبل تي في " في السلسلة الوثائقية Life in Colour، يستكشف مقدم البرامج البريطاني الشهير البالغ من العمر 94 عاما ديفيد أتنبره كيف ترى الحيوانات الألوان، وكيف تستخدمها للتزاوج وتربية صغارها، وكذلك للاختباء من الحيوانات المفترسة، وحتى الحفاظ على مناطقها. يشرح أتنبره كل هذه التفاصيل بنبرة صوته المميزة والتي تجعل المشاهدين يشاركونه الإحساس بالدهشة، وفقا لتقرير موقع ذا هندو. السلسلة مصورة بكاميرات وتقنيات جديدة صنعت خصيصا لتساعدنا على رؤية ما لا نراه بأعيننا في العادة، وتجربة العالم الذي نعيشه لكن من منظور مختلف.
وفي الوقت نفسه، بدأت منصة أبل تي في عرض The Year Earth Changed في 16 أبريل الماضي، والذي تصدر فورا قوائم البرامج غير الدرامية حول العالم، متخطيا برامج مثل The Oprah Conversation. الوثائقي يرويه ديفيد أتنبره بصوته أيضا، ويناقش فترة الراحة التي حصل عليها الكوكب بسبب الوباء والإغلاق. الفيلم المصور في خمس قارات يوضح تأثير الجائحة على الحيوانات والنباتات وجودة الهواء، وفقا لموقع أبل إنسايدر. ويطرح الوثائقي سؤالا مهما يتعلق بما ستواجهه البيئة من تأثيرات سلبية بعد انحسار الوباء.
اما عن عودة ليالي الأبطال فنحن علي موعدنا الليلة مع مباراة مهمة في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، تجمع بين ريال مدريد وتشيلسي في التاسعة مساء. وفي التاسعة والنصف، يلتقي المصري البورسعيدي مع الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.