google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 10:13 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية ميسي يصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم ”أصل الأنواع”..قراءة نقدية إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى ”سبوكين” الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة تنفيذ حكم رؤية طفل بدمياط محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء برشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية

انعقاد مجلس جامعة الأقصر في جلسته الثانية والعشرون مجلس جامعة الأقصر


ألاقصر عبدالعزيز حمادي
عقد اليوم الأربعاء مجلس جامعة الأقصر، في جلسته رقم ( 22)، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، وحضور السادة أعضاء المجلس ،بمقر الجامعة ، وناقش رئيس الجامعة فى مستهل الجلسة إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021 بدايةً من 27 فبراير الجاري طبقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية .
وأشار الدكتور محجوب رئيس الجامعة أنه من المقرر أن يتم استئناف الدراسة فى الفصل الدراسي الثاني يوم 27 فبراير 2021 على أن يشهد بدايتها إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب . وصرح سيادته أنه تم فتح أبواب المدن الجامعية لعودة المغتربين المقيدين بها يوم الثلاثاء الماضي 23فبراير وذلك قبل استئناف الدراسة ، مشيراً إلى استمرار تطبيق نظام التعليم الهجين الذي يجمع بين الحضور الفعلى والالكتروني عبر المنصات الإلكترونية للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني مع تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية ، وسوف تعلن جداول محاضرات الفصل الدراسي الثاني الأسبوع القادم . كما وافق مجلس الجامعة علي إنشاء مركز التصميم والطباعة والنشر الرقمي بكلية الفنون الجميلة (وحدة ذات طابع خاص) وكذلك إنشاء مركز سباكة البرونز بقسم النحت بكلية الفنون الجميلة (وحدة ذات طابع خاص) . ووافق المجلس علي بروتوكول التعاون بين جامعة الأقصر والبنك الأهلي المصري وشركة إي فايننس " E Finance " . كما وافق المجلس على بروتوكول التعاون بين جامعة الأقصر ووزارة البيئة في مجالات التعليم والبحث العلمي وبرامج التدريب والمنح الدراسية وخدمة المجتمع وتنمية البيئة وكذلك تبادل الزيارات العلمية.
وقرر المجلس منح الطالب محمد فتحي موسى عبد الراضي درجة الماجستير في الفنون الجميلة، تخصص " جرافيك " شعبة الرسوم المتحركة وفنون الكتاب( من الخارج )، والطالبة أماني عثمان عبد الباسط درجة الماجستير في الفنون الجميلة، تخصص " جرافيك " شعبة تصميمات مطبوعة( معيدة بقسم الجرافيك) .
google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0