الأحد 5 مايو 2024 06:12 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أحمد حلمي و مني زكي ٢٠٢١


كتب- جاسر بدر

مفاجات جديدة يحضر لها حالياً الثنائي الفنانه " منى زكي " و الفنان " أحمد حلمي " قبل عودتهما معاً بعمل سينمائي جديد خلال عام 2021 ، ومن خلال جريدة " أنباء اليوم المصرية " نكشف عن كواليس خاصة جمعت منى زكي وأحمد حلمي في تعاون جديد خلال الأيام الماضية .

أنهى أحمد حلمي ومنى زكي تصوير مشاهد خاصة بحملة إعلانية ضخمة لإحدى الشركات الإلكترونية الشهيرة ، حيث أعتمد المخرج على المشاهد الداخلية في إحدى الفيلات في منطقة راقية في القاهرة ، ثم أختارت الفنانة " منى زكي " أن تظهر بشكل كاجوال حيث أعتمدت الشعر الطويل والجينز ضمن مشاهد الحملة، أما حلمي فقد ارتدى casual outfit أيضاً ضمن الإعلان.

على صعيد آخر ، وافقت منى زكي مبدئياً على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "أعز الأصحاب"، الذي سيضم مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي بداية من الفنان " إياد نصار " الذي يجتمع مع منى زكي للمرة الثانية بعد مسلسل "أفراح القبة"، على أن تتولى المخرجة " نادين لبكي " مهمة إخراج العمل .

وكان ترشيح منى زكي للعمل منذ بداية المشروع ، حيث علمت " أنباء اليوم المصرية " أن منى تحمست للمشروع كثيراً ، خاصة أنه تحت قيادة المخرجة "نادين لبكي" والعمل يحمل عنوان "بيرفكت ستيرنجرز" .

جدير بالذكر أن " منى زكي" قد أنهت تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "تقاطع طرق" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بعد خروجه من الموسم الرمضاني الماضي بسبب فيروس كورونا.

حيث تجسد " منى زكي " من خلال الأحداث شخصية المهندسة الزراعية التي تعيش مع زوجها حياة طبيعية حتى تبدأ المشاكل بينهما وتشعر بالملل إزاء علاقتهما ، فتطلب الإنفصال وتقرر السفر خارج مصر لبدء رحلة جديدة