الأربعاء 24 أبريل 2024 01:03 صـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

اللواء د . مصطفى عبية يكتب: أيها المواطن.. واجبك قبل حقك

 
واجبك قبل ..حقك والكل قبل الفرد ..ومصر قبل الجميع..شعارا تعلمناة من احد قاده الجيش المصري مطالبا منا أن يكون دستورنا في حياتنا.
وفي هذه المرحلة نتذكر الشعار  لكي نتذكره بعضنا البعض لنستكمل باقي الاستحقاقات المطلوبه لاستكمال مسيره الدوله لتحقيق الازدهار ومتاكدين أنه ليس هناك عصا سحريه لتحقيق احلام مصرنا الغاليه ولا نغلق أعيننا بل تكون مبصره لنتجاوز كل التحديات.
علينا أن ندرك أننا نعمل ونضحي في أن واحد لنساهم مع الدوله مشاركين في الاعباء كلنا جميعا الغني قبل الفقير متطلعين للامام.
ايها المواطن .. واجبك حققته بمساهمتك لجيش وشرطه بلدك في اهم شئ وهو عوده هيبه الدوله وعوده الأمن والأمان للمواطن المصري واصبحنا نتعايش مع بعضنا البعض تحت رايه الدين لله والوطن للجميع .

أيها الموطن...الكل قبل الفرد قد تحقق في المشاركه الفعاله في تنفيذ خطط الدوله من مشروعات اقتصاديه وبنيه أساسية من طرق ومواصلات ومشروعات اسكان تعمير والقضاء علي العشوائيات .
ايها المواطن ..مصر فوق الجميع..بأن ننسي جميعا (( أنا )) ونتعامل مع بعضنا بالسلوكيات والأخلاق الحميده ..ونعمل من أجل الإنتاج وعوده شعار*صنع في مصر* والإقبال عليه لتوفير العمله الصعبه وتقبل الإصلاحات والتشريعات القانونيه المختلفه .
مصر قبل الجميع .تتحق بالكثير والكثير ..والقادم القريب اختيار ممثلين اكفاء من الشعب في المجالس المحليه القادمه..لنكون شعب واحد وهدف واحد وهو مصر فوق الجميع
خاتما إحقاقا للحق تحيه شكرا واجبه لمن علمنا أن مصر فوق الجميع والكل قبل الفرد وواحبك قبل حقك ..انه ألجنرال القائد. اللواء ا.ح/ محسن السلاوي الأمين العام الأسبق لوزاره الدفاع المصريه خالص الالتقدير والعرفان.