الإثنين 29 أبريل 2024 11:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هيئة الأرصاد الجوية : الطقس غدا الإثنين دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا بارد ليلا


متابعة- احمد قنديل
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس غدا الإثنين، دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا بارد ليلا يصاحب ذلك شبورة مائية صباحا على الطرق والرياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى، وأيضا مناطق من السواحل الشمالية الغربية للبلاد.

ويبقى الطقس أيضا دافئا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر نهارا، باردا ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على خليج السويس، أما محافظات الصعيد يكون الطقس مائلا للدفء نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، ويبقى حار على جنوب الصعيد بالنسبة لهذا الوقت من السنة خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 25 للعظمى والصغرى 14، السواحل الشمالية 24 للعظمى والصغرى 14، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 15، شمال الصعيد 27 للعظمى والصغرى 10، جنوب الصعيد 29 للعظمى والصغرى 11.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم، الأحد، مائلا للدفء نهارا باردا ليلا على القاهرة والوجه البحري يصاحبه شبورة مائية صباحا على الطرق والرياح معتدلة.

ويكون الطقس مائلًا للدفء على السواحل الشمالية نهارا باردًا ليلا تصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة تنشط أحيانا غربا تكون مثيرة للرمال والأتربة.

ويبقى الطقس دافئا نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر باردًا ليلا والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، كما يبقى الطقس دافئا نهارا على محافظات شمال وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، اليوم، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 للعظمى والصغرى 24، على السواحل الشمالية 23 للعظمى والصغرى 14، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 للعظمى والصغرى 15، شمال الصعيد 23 للعظمى والصفرى 10، جنوب الصعيد 25 للعظمى والصغرى 11.