الجمعة 19 أبريل 2024 11:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ظاهرة التيك توك بين الخبث والدهاء «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ BAL 4 وزير الشباب والرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان علي حالة لاعب المقاولون العرب وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد الإفريقي للتراثيلون تعرف على الأندية المتأهلة لدور الـ16 ببطولة افريقيا لكرة الطائرة «رجال يد الأهلي» يفوز على وفاق عين التوتة ببطولة كأس الكؤوس قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين الصقر يصل هولندا للمشاركة في ودية أساطير العالم وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة وزيرا خارجية مصر و جنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر

عطل مفاجئ في «⁧‫يوتيوب‬⁩» يؤثر على ربع مليون مستخدم والشركة تعمل على إصلاحه

تعرض موقع مشاركة الفيديو الأشهر حول العالم "يوتيوب"، لعطل مفاجئ خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
وفوجئ مستخدمو "يوتيوب"، بعدم قدرتهم على تشغل الفيديوهات، حيث تفتح الواجهة الرئيسية للموقع بشكل طبيعي ولكن الفيديوهات لا تعمل.
وتصدر هاشتاج "youtube down"، قائمة الأكثر تداولا في العالم على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وسط تساؤلات حول أسباب العطل الذي أصاب منصة الفيديو الأشهر.
من جابنها قالت شركة يوتيوب إنها تعمل على إصلاح خطأ على منصتها، قال موقع (داون ديتيكتور دوت كوم) الإلكتروني الذي يرصد أعطال مواقع الإنترنت، إنه أثر على حوالي 250 ألف مستخدم.
ونشرت "يوتيوب"  تغريدة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر: فريقنا على علم بالمشكلة ويعمل على إصلاحها. سنوافيكم هنا بأي تطورات